الاثنين 15 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

بعد غياب فني طويل.. هكذا ستسجل دنيا سمير غانم عودتها

بعد غياب فني طويل.. هكذا ستسجل دنيا سمير غانم عودتها الفنانة المصرية دنيا سمير غانم
من المرتقب أن تكشف الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، الستار عن جديد إصداراتها الغنائية، المعنونة ب "نحنوح"، التي يتم في الوقت الحالي وضع آخر اللمسات عليها، بغية طرحها في الموسم الصيفي الحالي، كاسرة بذلك حدادها الطويل على والديها.

كما ينتظر أن تشرع دور السينما المصرية في عرض أجدد أفلام دنيا سمير غانم، المعنون ب "تسليم أهالي"، خلال الأيام القادمة، وهو العمل الذي انتهت الفنانة من تصويره منذ فترة طويلة، شاركها بطولته كل من هشام ماجد وبيومي فؤاد وعبد الله مشرف ومحمد أوتاكا، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وفي سياق منفصل، أعلنت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في الفترة الأخيرة عن قرارها الرامي إلى تكريم دنيا سمير غانم، ضمن فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين من التظاهرة الفنية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 5 إلى 10 أكتوبر 2022، بحضور إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة المصرية. 

وجدير بالذكر أن دنيا لم تسجل حضورها في السباق الرمضان لسنة 2022، بعدما كان من المقرر أن تشارك بمسلسل "عالم موازي"، الذي يعد آخر مسلسلاتها المشتركة مع والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.