الاثنين 29 إبريل 2024
اقتصاد

"نوفلار" تطلق خطها الجديد الدار البيضاء- تونس

"نوفلار" تطلق خطها الجديد الدار البيضاء- تونس
أطلقت شركة الطيران التونسية "نوفلار" خطها الجديد الرابط بين الدار البيضاء وتونس العاصمة، وهي وجهة جديدة تندرج ضمن الخطوط التي برمجتها الشركة لسنة 2024 لتعزز بها شبكتها التي تمتد على 12 بلدا، بما سيتيح إمكانيات سفر جديدة لزبنائها وسيساهم في تعزيز الربط بين تونس والمغرب.
ويربط هذا الخط بين مطار محمد الخامس الدولي -الدار البيضاء ومطار تونس قرطاج الدولي بمعدل 3 رحلات في الأسبوع (الثلاثاء الخميس، والسبت) ليكون ضمن 40 وجهة تُسير نوفلار رحلاتها نحوها تغطي 3 قارات.
وخصصت نوفلار أولى شركات الطيران الخاصة في تونس سعرا ترويجيا للتذكرة ابتداء من 1399 درهما مغربيا ذهاباً وإياباً، لجعل هذا الخط في متناول شريحة واسعة من الركاب، الذين يمكنهم حجز رحلاتهم عبر موقع الشركة، أو عبر تطبيق الهاتف لنوفلار أو ممثلها في المغرب.
وأعرب المدير العام لشركة "نوفلار"، شكري زراد بالمناسبة، عن اعتزازه بافتتاح الخط الرابط بين الدار البيضاء وتونس قائلا: "بعد إطلاقنا ل 15 خطا جديدا سنة 2023، يمثل خط تونس المغرب أحد الخطوط الخمس التي ستعمل الشركة سنة 2024 على إنجاحها، فالتزامنا مستمر بتقديم فرص سفر متنوعة وخدمات مريحة لركابنا".
وأضاف "نحن على ثقة أن هذا الخط الجديد سيساهم في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين ويفتح آفاقًا جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري والسياحي، فضلا عن أنه سيقرب تونس وولاياتها أكثر من أشقائنا في المغرب وييسر تنقل التونسيين المقيمين في المملكة المغربية من وإلى تونس".
وللإشارة فهذا الخط الجديد ستسيره طائرة إيرباص A320 واحدة من 13 طائرة يضمها أسطول نوفلار، والتي تؤمن رحلاتها نحو فرنسا، ألمانيا، إيطاليا إنجلترا، سويسرا، السويد، الدنمارك، بلجيكا، إسبانيا، تركيا، الجزائر والمغرب.