الاثنين 24 يونيو 2024

اقتصاد

التجاري وفا يعين حسن أستاني سفيرا للبنك بباماكو

تم نقل حسن أستاني، مدير عام "التجاري وفا بنك" بموريتانيا إلى العاصمة المالية باماكو، وذلك بعد فترة عمل امتدت لحوالي 8 سنوات بنواكشوط، وحسب موقع "أقلام" الموريتاني، فإن مستخدمي وأطر البنك أقاموا حفل تكريم في أحد فنادق العاصمة، وأشادوا بـ "الروح المهنية التي أشاعها المدير العام"، متمنين له النجاح في مهامه المستقبلية. ومن بين أبرز من حضروا حفل التكريم، رئيس مجلس الشيوخ الموريتاني محسن ولد الحاج. وكان "التجاري وفا بنك" قد افتتح فبراير 2011 فرعه في نواكشوط تحت ...

المغرب سوق مهمة ضمن قائمة العشرة أسواق سريعة النمو

أعلنت شركة QNET الآسيوية – من الشركات الرائدةوالمختصة في قطاع ...

"كرافت فودز المغرب" و"بيمو" تندمجان في شركة واحدة

اتحدت كل من "كرافت فودز المغرب" وشركة البسكتة الصناعية المغربية ...

افتتاح أول فرع للشركة المركزية لإعادة التأمين بساحل العاج

في إطار توجه شركات التأمين المغربية لتطوير أنشطتها بالسوق الإفريقية، ...

لهذا السبب حصل المغرب على جائزة أفضل إبداع في معرض السياحة للأمريكيتين

تميزت الدورة الـ 42 لمعرض السياحة للأمريكيتين بحصول المغرب على ...

بنجلون التويمي: متانة الاقتصاد المغربي رهين بصحة البنوك

واصلت مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية حصد نتائج مالية إيجابية ...

ستة كلاب لحراسة مرجان سيدي عثمان

لا يعرف بالضبط رقم المعاملات الذي حققه مرجان سيدي عثمان ...

الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية꞉ قيمة العقود بين المصدرين القطريين والمستوردين المغاربة تتجاوز 20 مليون دولار

انطلاقاً من المساعي الرامية إلى تعزيز العلاقات التجارية بين قطر ...

محمد الحدادي꞉ "مرجان" سيدي عثمان سيرفع من مستوى المشاريع الكبرى بالمنطقة

أعلنت سلسلة أسواق مرجان، يوم الثلاثاء 29 شتنبر الجاري، افتتاح ...

السياحة تحقق 174 مليار درهم من المداخيل بالعملة الصعبة

يبدو أن المثل القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد" ينطبق ...

بنك قطر للتنمية يمهد الطريق لـ 13 منتجا قطريا لغزو الأسواق المغربية

كشف عبد العزيز بن ناصر آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك قطر ...

الملتقى الرابع للاستثمار الخليجي المغربي: الدار البيضاء مدينة حاضنة للاستثمار الخليجي

نظم اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي مؤخرا بالدار البيضاء لقاء ...