الأحد 26 يونيو 2022
موضة و مشاهير

المعلم وإليسا يحمسان جمهورهما للديو الغنائي " من أول دقيقة "

المعلم وإليسا يحمسان جمهورهما للديو الغنائي " من أول دقيقة " سعد لمجرد وإليسا
اختار كل من النجم سعد لمجرد والنجمة اللبنانية إليسا منصة "إنستغرام"، لترويج لجديدهما الغنائي المشترك "من أول دقيقة"، المقرر طرحه يوم الأربعاء 04 ماي 2022.
وقام المعلم بالكشف عن موعد إصدار الديو الغنائي، من خلال نشره لصورة توثق للحظة عناق متبادل بينه وبين ملكة الإحساس، عبر حسابه الرسمي على "الإنستغرام"، مصحوبة بتعليق حدد فيه تاريخ وتوقيت طرح العمل بكل من المغرب ولبنان ومصر.
وعلق المجرد على منشوره بكتابة مقطع من كلمات أغنيته المنتظرة: "من أول دقيقة لحبك قلبي مال.. عرفتي بميت طريقة تغيري حال بحال" مضيفا "الأربعاء 04-05-2022
لبنان 8 مساء ، المغرب 5 مساء ، مصر 7 مساء" مع الإشارة إلى حساب اليسا الرسمي على ذات الموقع.
وقامت بدورها الفنانة اليسا بتحميس الجمهور للإصدار الفني، من خلال نشر مقطع فيديو لها من كواليس تسجيل هذا الأخيرة، رفقة  الطاقم الذي شارك في إنجاز "الديو"، باستثناء الفنان المغربي، لتكتفي بالتعليق عليه بما يلي:  من أول دقيقة " مع رمز تعبيري لقلب أحمر، دون أي إشارة تذكر لكون الأغنية مشتركة بينها وبين الفنان الشاب. 
وتجدر الإشارة إلى أن سعد المجرد سيحيي حفلا غنائيا ضخما، يومه الثلاثاء 03 ماي 2022، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حسب ما روج له النجم عدة مرات، من خلال مشاركته لعدد من المنشورات عبر حساب "الإنستغرام" الخاص به.