الأربعاء 6 يوليو 2022
موضة و مشاهير

فنانة هندية تتألق بالقفطان المغربي

 
فنانة هندية تتألق بالقفطان المغربي نجمة بوليوود الهندية سونام كابور
باتت الأزياء المغربية التقليدية تحظى بإقبال عالمي، إذ أضحت النجمات عبر العالم تتهافتن على الظهور بها في مختلف المناسبات، ونخص بالذكر اليوم نجمة بوليوود الهندية سونام كابور، التي لفتت الأنظار في صور احتفالها بحملها.
 
وقامت الفنانة الهندية بمشاركة مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها خاصة بالأمومة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" بقفطان مغربي باللون الأسود، يحمل توقيع شقيقتها المصممة ريا كابور، والذي تمت صناعته بالكامل في المغرب.
 
وقد تصدرت سونام "الترند" على تويتر بعد جلسة التصوير هذه، إذ تناقلت الصفحات منشور الفنانة على نطاق واسع، معبرين عن إعجابهم بالصور، والذي كانت قد اكتفت بالتعليق عليها بالإنجليزية، بما معناه "حياة القفطان مع طفلي"، مشيرة للجنين من خلال إضافة وجه تعبيري لطفل.
 
وتضمن منشور النجمة الهندية، إشارات لعدد من الحسابات، من بينها حساب شركة الملابس المستدامة "خيط الحياة"، والتي تتخذ من المغرب مقرا لها، في إشارة منها إلى أن القفطان من أرفف هذه العلامة التجارية.
وفي وصف للقفطان المختار من قبل سونام كبور، نجد أن الزي صنع من نسيج قطن شفاف، مما يخلق مظهرا جميلا وناعما،كما زين القفطان بتطريز يدوي.

وقد اعتمدت الفنانة في إطلالتها تسريحة شعر مرفوع على شكل كعكة، وماكياج ناعم وبسيط وأكملت إطلالتها بأقراط كبيرة، مما أظهر حملها بشكل واضح.