الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

حقيقة أجور أبطال "المكتوب" وانتقادات بالجملة تطال العمل الأشهر في رمضان

حقيقة أجور أبطال "المكتوب" وانتقادات بالجملة تطال العمل الأشهر في رمضان ملصق مسلسل "المكتوب"
بعد تحقيقه لنسب متابعة مهمة، تناقلت صفحات الفن على مواقع التواصل الاجتماعي أجورا،  أشيع أنها ما تلقاه أبطال مسلسل "المكتوب"، لتكشف شركة "كونيكسيون ميديا" المنتجة له عن حقيقة الأجور المروج لها من عدها.
فنقلا عن مصادر إعلامية، فإن القائمين على العمل أكدوا عدم صحة المبالغ المتداولة، مبرزين أنها مبالغ فيها، إذ لا يمكن أن تصل أجور الفنانين إلى الأرقام المتداولة، ونذكر من بينها تلقي دنيا بوطازوت ل140 مليون سنتين سنتيم و 70 مليون لأمين الناجي و 90 مليون لهند جبارة وتطول القائمة. 
وفي سياق منفصل أجمع رواد مواقع التواصل الاجتماعي على كون جنريك مسلسل "المكتوب"، إختيار غير موفق، لتتعالى الأصوات المنادية بتغييره.
واعتبر متابعو العمل الرمضاني، الذي تصدر قائمة الإنتاجات المشاركة في السباق الرمضاني لهذه السنة، أن أغنية الجنريك، لا تتناسب مع قصة المسلسل من حيث الكلمات، وأنها لا تروق متابعيه ولا تثير انتباههم.
وأوضح نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي المهتمين بالمسلسل أن اعتراضهم على الأغنية لا يعني أنها سيئة، بل لأنها لا تتماشى مع فكرة عمل درامي اجتماعي كمسلسل"المكتوب"، فكلماتها وكذا لحنها المتميز بإيقاع سريع يجعلها مناسبة أكثر لسيتكوم أو سلسلة هزلية.
وإرتأت أغلبية مشاهدي الإنتاج التلفزيوني، أن أغنية "قالوا ليك عليا" لنجمة برنامج المواهب العربي "ذا فويس"، هي الأجدر بأن يتغنى بها جنريك المسلسل، فهي تتلاءم أكثر مع قصته وأحداثه.