الثلاثاء 23 إبريل 2024
موضة و مشاهير

ديو غنائي مرتقب لـ"إليسا" مع فنان مغربي 

ديو غنائي مرتقب لـ"إليسا" مع فنان مغربي  النجمة اللبنانية إليسا
كشفت النجمة اللبنانية إليسا، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "مراحل"، الذي يبث عبر قناة "أس بي سي" السعودية، عن عزمها طرح ديو غنائي، بالتعاون مع فنان مغربي، فضلت عدم الإفصاح عن إسمه، مكتفية بالإشارة إلى أن العمل المرتقب سيتزامن مع عيد الفطر المبارك.
وأوضحت ملكة الإحساس كما تلقب، أنها ستفرج عن أحدث ألبوماتها الغنائية قريبا، إلا أنه من المقرر أن ترى أغنيتها المنفردة، التي ستجمعها بفنان مغربي، النور قبل الألبوم الجديد، محددة موعد إصدارها في عيد الفطر.
وسرعان ما تناقلت الصحفات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، تصريح إليسا بخصوص الديو المنتظر، على نطاق واسع، لتعج به شبكات التواصل الاجتماعي، ويبدأ المتابعون وجمهور الفنانة بتخمين اسم الفنان الذي ستتعاون معه المطربة اللبنانية، ليرجح معظمهم أن المعني بالديو هو النجم سعد لمجرد، مبررين افتراضهم بلقاءهما الأخير خلال زيارتها لمدينة باريس الفرنسية.
وعبر عدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عن حماسهم لسماع جديد إصدارات إليسا، خاصة إذ صحت توقعاتهم وكان المقصود هو المعلم.
وجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية كانت من بين ضيوف برنامجه "مراحل"، الذي تعرض حلقاته خلال الشهر الفضيل، من تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني، إذ تقوم فكرته على مشاركة الضيف في العديد من المسابقات والأسئلة مقابل الحصول على مبلع مالي، ليتم جمع المبالغ والتبرع بها لفائدة المؤسسات الخيرية المسؤولة عن إيصال المساعدات للأشخاص المحتاجين.