الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

المعلم يستعد لإطلاق "التوبة"

المعلم يستعد لإطلاق "التوبة" الفنان سعد المجرد
روج الفنان سعد المجرد لإصداره الغنائي المرتقب، الذي يحمل عنوان "التوبة"، وهو عمل فني ذو طابع ديني، يتزامن مع شهر رمضان الفضيل.
وزف النجم الشاب لجمهوره خبر استعداده لطرح عمل فني جديد، عبر حسابه الرسمي على منصة إنستغرام، التي تجاوز عدد متابعيها 13 مليون متابع من مختلف الجنسيات.

ونشر المجرد الملصق الدعائي لأغنيته الدينية "التوبة"، الذي ظهر فيه جالسا فوق سجادة الصلاة، واضعا مصحف أمامه يتلوا منه القرآن الكريم، مكتفيا بكتابة إسم العمل بخط عثماني. 
وأرفق الفنان منشوره بالتعليق التالي: "عمل ديني مليء بالتفاؤل والحمد والشكر لله سبحانه تعالى على نعمه، ارجو من العزيز الحكيم أن ينال العمل إعجابكم وأن يساهم في طمأنينة قلبكم وسكينة روحكم في هذا الشهر.. غدا بإذن الله بتوقيت المغرب". سيطرح العمل على جميع المنصات..#التوبة ".

وتجدر الإشارة إلى أن سعد المجرد يعتزم إحياء حفل غنائي ضخم، مقرر أن تحتضنه إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة،  ثاني أيام عيد الفطر المبارك، برفقة السوبر ستار اللبناني راغب علامة، حسب ما أعلن عنه النجم المغربي، عبر ميزة القصص على صفحة الإنستغرام الخاصة به، من خلال نشر "بوستر" إعلاني، يكشف تاريخ ومكان إقامة الحفل.