الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

ٱيت الطالب يقوم بزيارة تفقدية ثانية لمستشفى القرب بني مكادة بطنجة

ٱيت الطالب يقوم بزيارة تفقدية ثانية لمستشفى القرب بني مكادة بطنجة ايت الطالب في زيارته التفقدية الثانية للمركز الثاني القرب بني مكادة طنجة
قام وزير الصحة والحماية الاجتماعية، رفقة والي جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، والكاتب العام للوزارة، يوم الأربعاء 06 أبريل 2022، بزيارة تفقدية ثانية للمركز الطبي للقرب - مؤسسة محمد الخامس للتضامن - بني مكادة بطنجة. بحضور المديرة الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ومدير مديرية الموارد البشرية، ومدير مديرية التجهيزات والصيانة بالنيابة ،والمندوب الإقليمي بالنياية وعدد من المسؤولين.   
 
وخلال هذه الزيارة، وقف الوزير والوفد المرافق له، على مدى تفعيل وتدارك الملاحظات التي سبق أن سجلها خلال الزيارة السابقة لهذه المؤسسة الصحية. حيث تأكد له، حسب بلاغ توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه بانه تمت معالجة جميع الإختلالات التي تم تسجيلها آنذاك، وتدارك كل الهفوات التقنية التي لوحظت خلال زيارته الأولى. وقد عبر وزير الصحة والحماية الإجتماعية هذه المرة عن إرتياحه  للجدية التي أبانت عنها الأطر الصحية والإدارية في تفاعلها مع الملاحظات المسجلة سابقا.
 
كما أشار البلاغ إلى أن هذه الزيارة، كانت مناسبة اطمأن فيها الوزير على حسن سير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنات والمواطنين، والظروف المهنية التي تشتغل فيها الأطر الطبية والتمريضية.