الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

عامل بنسليمان يعزل أربعة مستشارين ببوزنيقة.. وهذه أسماؤهم وانتماءاتهم الحزبية

عامل بنسليمان يعزل أربعة مستشارين ببوزنيقة.. وهذه أسماؤهم وانتماءاتهم الحزبية إبراهيم أبو زيد ومشهد مما حدث من تبادل الضرب فيما بين أربعة مستشارين جماعيين ببوزنيقة
تأكد جليا أن وزارة الداخلية تعاملت مع الأجواء الغير العادية التي ميزت الدورات الإستثنايية بعض الجماعات الترابية، وبشكل خاص الجماعة الترابية لسطات وبوزنيقة.
فبعد الإجراءات الإدارية التي باشرها إبراهيم أبو زيد في شأن مستشار جماعي ينتمي لحزب "السبع"، باشر سمير اليزيدي عامل بنسليمان بدوره عملية عزل أربعة مستشارين وهو يبعث لهم عن طريق رئيس المجلس الجماعي لبوزنيقة استفسارات للإجابة عن الفوضى التي كان من ورائها ببهو جماعة بوزنيقة.
وإن المستشارين المعنيين هم: مصطفى الزهراوي (حزب الاستقلال الناجح بالدائرة 23). نورالدين النمر الناجح في الدائرة 2 باسم حزب الإستقلال) الزوبير رشيد (حزب العدالة والتنمية الدائرة 24) طارق السعدي (حزب التقدم والاشتراكية الدائرة 8).
يذكر أن المعنيين اختلفوا مع المستشار الجماعي السعدي حول نقطة ارتبطت بأحداث مولد كهربائي خاص بمدينة بوزنيقة، وذلك للحد من الانقطاعات الكهربائية، وفي الوقت الذي تحول السعدي من المعارضة لمصوت على هذه النقطة اعتبره المستشارون الثلاثة الآخرين بأنه خان العهد معهم، وتحول ودهم لتبادل الضرب والرفس، تم توثيق ذلك في شريط مصور راج بمواقع إعلامية واجتماعية واسعة الانتشار داخل المغرب وخارجه.