الخميس 18 إبريل 2024
فن وثقافة

رفيق بوبكر وأحمد شوقي في ضيافة بنسعيد

رفيق بوبكر وأحمد شوقي في ضيافة بنسعيد جانب من اللقاء
اجتمع المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل بكل من الفنانين رفيق بوبكر وأحمد شوقي، في مقر الوزارة بالعاصمة الرباط، للحديث بشأن إطلاق منتدى الفنانين المنخرطين في حزب الأصالة والمعاصرة.
وكشف الممثل رفيق بوبكر عن اللقاء الذي جمعه بالوزير، من خلال نشره لصورة توثق الاجتماع المنعقد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام، مرفقة بالتعليق باللغة الفرنسية مفاده: "لقاء مع وزير الثقافة لإطلاق منتدى الفنانين باميست".
وقام بدوره المغني المغربي، أحمد شوقي بمشاركة عدة صور له، عبر صفحته الخاصة على منصة إنستغرام، يظهر فيها برفقة بنسعيد ومجموعة من أعضاء منتدى الفنانين التابعين لحزب الأصالة والمعاصرة.
وعلق شوقي على الصور المنشورة قائلا: "خلال استقبال السيد وزير الثقافة مهدي بنسعيد لأعضاء المكتب التنفيذي لمنتدى ، مع الإشارة للحساب الرسمي لكل من وزير الثقافة والموزع الموسيقي رشيد محمد علي.
و نشير إلى أن رفيق بوبكر، سبق له أن أدلى لوسائل إعلامية محلية، بتصريحات تفيد بأنه يميل إلى حزب الأصالة والمعاصرة، وأنه قام بمنح "البام" صوته في الانتخابات الأخيرة.
وجاءت تصريحات بوبكر السابقة كالتالي: "لدي تعاطفا خاص مع حزب الأصالة والمعاصرة، كونه حزب بني وأسس نفسه على أرضية ثقافية وفنية محضة من جهة، ولأنه الحزب الذي لم يأخذ حقه بعد".