الجمعة 29 مارس 2024
جالية

السائق المهني عزيز الحمودي يفارق الحياة بأحد مستشفيات مالي

السائق المهني عزيز الحمودي يفارق الحياة بأحد مستشفيات مالي الراحل عزيز المحمودي

أكد عبد الرحمن الحمودي وفاة أخيه السائق المهني عزيز، صباح يوم الجمعة 11 فبراير 2021، بأحد مستشفيات دولة مالي، على إثر حادثة سير وقعت له على بعد 350 كلم عن مدينة باماكو.

 

وكان أخ الضحية قد وجه نداء الأسبوع الفارط إلى السفارة المغربية من أجل إنقاذ حياة أخيه عزيز المحمودي، السائق المهني، الذي كان يعيش وضعية صحية حرجة في دولة مالي، وذلك بعد تعرضه لحادثة سير.. إذ كشف مصدر لـ "أنفاس بريس" أن عزيز المحمودي يوجد بين الحياة والموت، وأن وضعيته الصحية جد صعبة.

 

في سياق متصل وفي تصريح سابق لمصطفى شعون، رئيس الاتحاد الإفريقي لمنظمات النقل واللوجستيك، لـ "أنفاس برس"، قال: "إن الحكومة المغربية مدعوة إلى التدخل من أجل نقل عزيز المحمودي إلى المغرب من أجل تلقي العلاج بإحدى المستشفيات". بعد معاناته أكثر من إحدى عشر يوما في المستشفى العسكري بدولة مالي، الذي يفتقد إلى الكثير من المستلزمات الصحية، بسبب الحصار المفروض على هذه الدولة.

 

وعلى إثر هذا الفقدان بعيدا عن حضن الوطن ناشد أخ الفقيد الحكومة المغربية وسفارة المغرب بمالي بالتدخل الفوري من أجل نقل جثمان الراحل ليرقد قريبا من موطنه بمدينة الشماعية بإقليم اليوسفية.