الخميس 18 إبريل 2024
رياضة

مشجع رجاوي: المدرب "خاصو" يعتازل" ولقجع مطالب بتقديم الحساب

مشجع رجاوي: المدرب "خاصو" يعتازل" ولقجع مطالب بتقديم الحساب رئيس جامعة الكرة فوزي لقج يتوسط المشجع الرجاوي طه (يمينا) والمدرب وحيد خليلوزيتش

مباشرة بعد إقصاء المنتخب المغربي من كأس إفريقيا للأمم، المقامة في الكاميرون، شعر الكثير من عشاق كرة القدم بخيبة أمل كبيرة، فالمنتخب المغربي عجز مرة أخرى على تحقيق حلم الظفر بالكأس الإفريقية، علما أن الملايير تصرف على هذه الرياضة دون أي جدوى.

 

وبنبرة تحمل الكثير من الحزن أكد طه الشادلي، مشجع رجاوي، في تصريح لـ "أنفاس بريس"، أن المنتخب المغربي يجر الكثير من الخيبات منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث لم يحقق أي لقب قاري.

 

وقال طه الشادلي في التصريح ذاته: "عدم تحقيق نتائج جيدة يرجع إلى سياسة المحاباة التي تنهجها الجامعة الملكية لكرة القدم، والدليل هو مصطفى حجي، الذي يشغل حاليا مهمة مساعد مدرب، فهذا الرجل عايش الكثير من المدربين ولم يتزحزح من موقعه"؛ مضيفا أن بادو الزاكي، المدرب السابق للمنتخب المغربي، سبق أن أكد في إحدى خرجاته الإعلامية أن هناك مجموعة من الكواليس داخل المنتخب لا يعرفها الجمهور المغربي.

 

وطالب طه الشادلي بضرورة اعتزال مدرب المنتخب المغربي كرة القدم، وأصر على ضرورة تقديم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، للحساب على سنوات وجوده على رأس الجامعة الملكية لكرة القدم.