الجمعة 27 مايو 2022
سياسة

جماهري: بلغنا نهاية الخط المستقيم من حيث التحضير لمؤتمر "الوردة"

جماهري: بلغنا نهاية الخط المستقيم من حيث التحضير لمؤتمر "الوردة" جانب من الندوة الصحفية لحزب الاتحاد الاشتراكي

قال عبد الحميد جماهري، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إن كل التدابير التنظيمية واللوجستيكية تم اتخاذها ضمن التحضير للمؤتمر 11 لحزب عبد الرحيم بوعبيد؛ جاء ذلك ضمن الندوة الصحفية التي أطرها أعضاء وعضوات المكتب السياسي، يوم الثلاثاء 25 يناير 2022، بفندق حسان بالرباط..

 

وكشف عبد الحميد جماهري، أن التحضير بلغ نهاية الخط المستقيم.

 

من جهته استعرض يونس مجاهد، عضو المكتب السياسي الخطوط العامة للأرضية السياسية، معتبرا أنها جاءت متناغمة مع وضعية الحزب في المعارضة، وتتماشى مع النموذج التنموي الجديد.

 

بدوره، أكد محمد بنعبد القادر، عضو المكتب السياسي أن الورقة التنظيمية تتناسق مع المستجدات الوطنية والدولية، وليست جامدة؛ معتبرا أن الحزب شهد تحولات تنظيمية من حيث المسؤوليات وإنتاج الأفكار والتحولات الجيوسياسية، ضمن تجديد الرؤية السياسية بأداة تنظيمية وظيفية وفعالة.

 

لوجيستيكيا، قال محمد محب، عضو المكتب السياسي، إن هناك تدابير تنظيمية وضعت أساسها، من خلال 12 منصة، زائد المنصة الرسمية، تراعي التقسيم الجهوي، وذلك في إطار الاحترازات المتخذة على خلفية جائحة كورونا.

 

وأضاف محب، أن المؤتمر سيعقد يومي 28 و29 يناير 2022، مع استحضار كل الأمور اللوجيستيكية، من قبيل فضاءات الإيواء الجهوية وصناديق الفرز والوثائق...