الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

شبكة النقل الكهربائية للمكتب الوطني للكهرباء في المناطق الجنوبية تحصل على شهادة9001 " إيزو"

شبكة النقل الكهربائية للمكتب الوطني للكهرباء في المناطق الجنوبية تحصل على شهادة9001 " إيزو" صورة أرشيفية
نجح نظام إدارة الجودة لشبكة النقل الكهربائية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الممتدة من جهة أكادير إلى المناطق الجنوبية في اجتياز افتحاص شهادة ISO 9001 وفقا لنسخة 2015 الجديدة وذلك في الفترة ما بين 29 نونبر و 2 دجنبر 2021.
همت مهمة الافتحاص، التي أنجزتها مؤسسة شهيرة لمنح شهادات الجودة، جميع الإجراءات والعمليات الإدارية والتنفيذية وكذا تلك المتعلقة بدعم أنشطة صيانة الشبكة الكهربائية وتسيير المراكز التحويلية وتصميم وإنجاز المرافق ذات الجهد جد العالي وقراءة وصيانة أنظمة القياس.
وقد أبرزت هذه المهمة جودة الأعمال والمجهودات التي يقوم بها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لإنجاز مشاريع مهيكلة وطموحة من أجل دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المناطق الجنوبية.
فمنذ سنة 2005، حصلت كل المديريات الجهوية لنقل الكهرباء وكذا مديرية إدارة النظام الكهربائي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على شهادة ISO 9001. وتشكل هذه الشهادات دليلا على التزام المكتب وحرصه على التحسين المستمر للأداء كإحدى أولوياته. كما تكرس هاته التتويجات المجهودات الدائمة لجميع العاملين بالمكتب من أجل مواكبة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على الصعيد الوطني.