الخميس 28 مارس 2024
اقتصاد

"مغرب المقاولات" تنفتح على مقاولات مكناس والحاجب وإفران

"مغرب المقاولات" تنفتح على مقاولات مكناس والحاجب وإفران منصة اللقاء وجانب من الحضور

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس-مكناس بشراكة مع وكالة "مغرب المقاولات" لقاء مع التجار والمهنيين بجهة فاس-مكناس، مساء الاثنين 16 نونبر 2021، بغية النهوض بالاستثمار وتعزيز ريادة الأعمال وتقوية القدرات التنافسية للمقاولات.. وقد افتتح اللقاء هشام السليماني، النائب الرابع لرئيس الغرفة، الذي قدم للحضور الهدف من اللقاء.

 

اللقاء عرف حضور عدد كبير من المقاولات، خاصة في القطاع الصناعي، من أجل الاطلاع على عروض "مغرب المقاولات" ومختلف الخدمات التي تقدمها لفائدة المقاولات، وخاصة الشركات الصغيرة جدا والشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تم خلال نفس اللقاء تقديم عرض للاتحاد المغربي للمقاولات الذي قدم هو الآخر مختلف الخدمات التي يقدمها لفائدة المقاولات.

 

خلال اللقاء طرحت جملة من التساؤلات من طرف المقاولات الحاضرة حول مجالات دعم "مغرب المقاولات"، والتي تجاوب معها هذا الأخير؛ كما طالب بعض أعضاء الغرفة بإحداث منصة لـ "مغرب المقاولات" بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس من أجل تقريب خدماته من المقاولات المتواجدة بأقاليم مكناس، الحاجب، إفران...

 

وتتوخى "مغرب المقاولات" التعريف بخدماته الموجهة لفائدة المقاولات والانفتاح على أقاليم الحاجب ومكناس وإفران، خاصة بعد افتتاح مقره منذ 3 أشهر تقريبا بمدينة فاس.