الجمعة 19 أغسطس 2022
رياضة

البطولة الاحترافية النسوية تنطلق بدون فريق الجيش الملكي

البطولة الاحترافية النسوية تنطلق بدون فريق الجيش الملكي فريق الجيش الملكي المسيطر على بطولة الإناث
كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية عن برنامج مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية النسوية في موسمها الجديد، والتي ستنطلق يوم السبت 22 أكتوبر 2022.

ويستضيف فريق جوهرة نجم العرائش النسوي نادي شباب المحمدية، في أول ظهور للفريقين في قسم الأضواء، يوم السبت على أرضية الملعب البلدي للعرائش، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا.

ويحل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم النسوية، ضيفا على نادي التضامن عين عتيق، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا، على أرضية الملعب البلدي بمدينة تمارة.
كما يستقبل فريق شباب أطلس خنيفرة وصيف بطل الموسم الماضي رجاء أيت إيعزة، على أرضية ملحق الملعب البلدي بخنيفرة، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا.
وتجرى باقي مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية يوم الأحد 23 أكتوبر، حيث يستضيف نادي سبورتينغ البيضاوي فريق أطلس 05 الفقيه بن صالح، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب بامحمد بالدار البيضاء.

وتم تأجيل المباراة التي كانت ستجمع بين فريقي الجيش الملكي ورجاء عين حرودة، نظرا للالتزامات القارية للفريق العسكري، فيما أجلت مواجهتا أولمبيك خريبكة والنادي البلدي العيون، واتحاد أسا الزاك أمام نسيم سيدي مومن لأسباب غير مذكورة.

ومعروف أن فريق الجيش الملكي يسيطر على هذه البطولة منذ انطلاقتها بقيادة المدرب هيدامو.