الجمعة 29 مارس 2024
اقتصاد

المكتب الوطني المغربي للسياحة: يتعبأ لاستئناف النشاط الجوي

المكتب الوطني المغربي للسياحة: يتعبأ لاستئناف النشاط الجوي انطلاق النسخة الجديدة لأيام التسويق السياحي

ينظم المكتب الوطني المغربي للسياحة يوم الإثنين  14 يونيو 2021 نسخة جديدة من TMD "أيام التسويق السياحي"  تحت شعار: TMD Sky-Restart.

وقال المكتب في بيان صحفي، إن هذا البرنامج الذي سينظم في اليوم الأول للاستئناف التدريجي للرحلات السياحية إلى المغرب والمقرر في 15 يونيو2021، إلى تحسيس وتوعية جميع العاملين في مجال السياحة والرأي العام وشركائهما من القطاعين العام والخاص، من أجل ضمان ” استئناف النقل الجوي المغربي واستعادة نشاطه بسرعة كبيرة”.

ومنذ عدة أشهر، بدأت فرق المكتب في المغرب وتمثيلياته في الخارج في إجراء مفاوضات مع شركات الطيران ومنظمي الرحلات وشبكات التوزيع سواء في أوروبا أو الولايات المتحدة أو الصين أو أي مكان آخر في العالم، من أجل تعزيز هذا العرض.

وأوضح البيان أن العرض الجوي للمغرب سيكون في حدود 3.5 مليون مقعد خلال الفترة من 15 يونيو إلى 30 شتنبر، مشيرا إلى أن ذلك يتوافق مع 72٪ مما كان عليه الأمر في نفس الفترة من عام 2019.

وسيشهد هذا البرنامج، الذي سيبث يوم الاثنين 14 يونيو في تمام الساعة 9 صباحا على قناة اليوتوب الخاصة بالمكتب، وعبر الشبكات الاجتماعية وقنوات البث الأخرى (التي سيتم نشرها لاحقا)، مشاركة شركاء المكتب، وهم الكونفدرالية الوطنية المغربية للسياحة والمكتب الوطني للمطارات والخطوط الملكية المغربية وكذلك شركاء دوليين من قبيل Ryanair و Transavia و NG Travel و FTI.