الاثنين 27 سبتمبر 2021
اقتصاد

لتكريم موظفيها.. الشركة العامة بالمغرب تعطي الانطلاقة لـ "راديو أنتم"

لتكريم موظفيها.. الشركة العامة بالمغرب تعطي الانطلاقة لـ "راديو أنتم" هند الخاتر، مديرة التواصل وعضوة في اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب

أعلنت الشركة العامة عن إطلاق "راديو أنتم" كوسيلة للتواصل الداخلي، وذلك بهدف دعم مستجدات البنك وتعزيز الروابط التي تجمع بين موظفيه في كافة أرجاء المملكة.

 

وسيتم بث "راديو أنتم" على الشبكة الداخلية للبنك، وسيكون متاحا على الحاسوب واللوحة الرقمية والهاتف الذكي، بإدراج برامج تفاعلية مع مسجلات صوتية. ويقترح الراديو المحلي محتوى غنيا ومتنوعا يتطرق لمستجدات الشركة العامة بالمغرب، ويقيم المهن والمسارات المهنية ومحاور الموارد البشرية، وكذا لضمان رفاهية الموظفين، كما سيكون الترفيه مكونا هاما لـ "راديو أنتم" خاصة من خلال تحديات ومسابقات وألعاب تفاعلية وبرمجة موسيقية متماشية مع روح العصر.

 

وبهذه المناسبة، أوضحت هند الخاتر، مديرة التواصل وعضوة في اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب، أن "راديو أنتم" يجسد رغبتنا  في تحديث قنواتنا التواصلية، مع إعادة تركيزها حول العنصر البشري. تم إحداث هذا الراديو ليكون في الإصغاء وفي خدمة موظفينا، حيث سيعطي الأولوية للتقرب والمشاطرة، ويعزز التآزر بين مختلف أقسام البنك. إنه وسيلة تواصل موحدة ومحدثة للدلالات".

 

من جهته، قال أوليفيي جولان، مدير الموارد البشرية، وعضو في اللجنة التنفيذية للشركة العامة بالمغرب، "بفخر كبير نعطي الانطلاقة لـ "راديو أنتم"، محطتنا الداخلية التي سيلعب فيها مساعدونا دور البطولة. باختيار هذه الوسيلة الابتكارية للتواصل، ترمي الشركة العامة بالمغرب إلى توطيد الأواصر التي توحد بين أسرتنا الكبيرة".