الجمعة 29 مارس 2024
مجتمع

ممونو الحفلات يستنكرون اقصاءهم من تدابير التخفيف الأخيرة 

ممونو الحفلات يستنكرون اقصاءهم من تدابير التخفيف الأخيرة  ممونو الحفلات ببرشيد في وقفة سابقة
عبر الاتحاد الوطني لمموني الحفلات عن استنكاره اثر إقصاء القطاع من تدابير التخفيف المتخذة من طرف الحكومة وهو ما زاد  من تعميق أزمة القطاع  وأوضح الاتحاد  في بيان تتوفر انفاس بريس على نسخة منه  بأنه يحمل الحكومة  تبعات هذه الإجراءات التي لا يجد لها تفسيرا.
 واستغرب  الاتحاد الوطني لمموني الحفلات أنه في  الوقت الذي إنتظر فيه البلاغ الحكومي بفارغ الصبر عاقدا عليه  الامل في  أن  يعيد الحياة إلى قطاع الحفلات والتظاهرات بصفة عامة ومهنة الممون بصفة خاصة، جاء البلاغ الحكومي مخيبا لآمال  وتوقعات الاتحاد  بحيث  لم تتفاعل الحكومة  إيجابيا مع هموم مموني الحفلات  وما تحملوه من خسائر مادية جسيمة  والتي ما  يزال أثرها بليغا على حياتهم المهنية والإجتماعية.
وتساءل الإتحاد الوطني لمموني الحفلات  متحسرا  كيف تم السماح للمقاهي والمطاعم بإستئناف العمل ولم يشمل هذا الإجراء قاعات الافراح والمناسبات؟ والتي تعمل بدورها في إحترام تام لنفس التدابير الوقائية المعمول بها بهذه الفضاءات!؟…
ليخلص البيان إلى أن ما أقدمت عليه الحكومة اليوم هو بمثابة إطلاق رصاصة الرحمة على القطاع معلنة إعدامه !؟وعليها بالتالي  ان تتحمل التداعيات الإجتماعية والإقتصادية التي تنتج عنه إذا لم تبادر إلى تصحيح الأوضاع في اقرب وقت ممكن.