الجمعة 19 إبريل 2024
موضة و مشاهير

باللهجة العراقية... "أحلى إبداع" جديد حاتم عمور

باللهجة العراقية... "أحلى إبداع" جديد حاتم عمور
يستعد النجم المغربي حاتم عمور، لطرح كليب أحدث أغنياته بعنوان "أحلى إبداع"، عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب وعدد من المنصات الرقمية والإذاعية، خلال الفترة المقبلة.
وقد نشر حاتم بوستر الأغنية عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي إنستغرام وفايسبوك معلقا عليه "قريبا".
وتعامل حاتم في هذه الأغنية مع عماد الأسعد على مستوى الكلمات وألحان أسعد حسن، وتوزيع حمزة الغازي. أما كليب الأغنية تم تصوير مشاهده بمدينة الدرالبيضاء، تحت إشراف المخرج أنس الكاد.
"أحلى إبداع" أغنية باللهجة العراقية وهي ثاني أغاني ألبوم "بلاحدود" لحاتم عمور لسنة 2021، الذي يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها الخليجية والعراقية ولهجات عربية أخرى، إضافة إلى أغنية باللغة الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.
ويراهن حاتم على طرح عمله الجديد خلال الأيام المقبلة، على أمل هدوء الأوضاع الراهنة بالأراضي الفلسطينية.
"بلا عنوان" آخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا واستطاع أن يكون حديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعي ومؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند على يوتيوب وحققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة استماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.
والجدير بالذكر، أن آخر أعمال حاتم عمور الغنائية كليب "Allo les amis"، من كلمات وألحان محمد المرابط وتوزيع بلال أفريكانو بمساعدة جبرون وإخراج أنس الكاد.