الخميس 18 إبريل 2024
سياسة

"النهار تيفي".. قناة المجاري تفرغ سموم عسكر الجزائر على المغرب والمغاربة

"النهار تيفي".. قناة المجاري تفرغ سموم عسكر الجزائر على المغرب والمغاربة كأن فضيحة "الدمية" لم تشفع للمرتزقة بالإعلام الجزائري، والذين تحركهم عصابة الجنيرالات
كعادتها، عادت قناة "النهار"، بوق جنيرالات الجزائر، إلى نفث سمومها تجاه المغرب، شعبا وحكومة وملكا. كلما اشتد الخناق على "العصابة" تحرك قنوات المجاري لتفرغ القيء من جوفها. 

كنا أمام فاصل كوميدي حقير، لا يمت إلى الكوميديا والسخرية بصلة، كأن فضيحة "الدمية" لم تشفع للمرتزقة بالإعلام الجزائري، والذين تحركهم عصابة الجنيرالات، للعودة إلى صوابهم واحترام الشعب الجزائري قبل الشعب المغربي.

ما تبثه قناة الأحقاد الجزائرية لن يزيدها إلا عزلة واحتقارا ووضاعة وحقارة. فقافلة المغرب تسير وكلاب جنيرالات الجزائر لا يكفون عن النباح. 

ما تستحقه الجزائر فعلا هي أفضل من هذه الأبواق الإعلامية التي أساءت إلى المفكر "محمد أراكون" والروائي "واسيني الأعرج" والنخبة المثقفة الجزائرية.. لوثت تاريخهم، لوثت تاريخا مشتركا. مواصلة "النهار" الجزائرية بث تفاياتها إرضاء لغرور أسيادهم الجنيرالات هو مواصلة في السقوط والانحدار إلى الدرك الأسفل. كل مقال "حقير" أو مقطع فيديو "وضيع" لن يزيد المغرب إلا دعما وتلاحما وتآزرا، ولن يزيدكم إلا حقارة ووضاعة ودناءة وسقوطا في قعر السواد.