الأحد 7 مارس 2021
رياضة

الوداد الرياضي يفتح باب الانخراط بهذه الشروط

الوداد الرياضي يفتح باب الانخراط بهذه الشروط المبلغ المالي للانخراط لن يتجاوز 3500 درهم

أعلن نادي الوداد الرياضي، في بلاغ تتوفر جريدة "أنفاس بريس" على نسخة منه، عن فتح باب الانخراط، انطلاقا من يوم السبت 5 دجنبر 2020، تنهي فيه إدارة النادي إلى علم كافة الراغبين بالانخراط، أنها ستشرع في استقبال طلبات الانخراط بمركب الحاج محمد بنجلون ابتداء من يوم السبت 5 دجنبر 2020 إلى غاية 5 يناير 2021، وذلك كل يوم ابتداء من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الخامسة مساء باستثناء أيام الأحد.

 

وتابع البلاغ أن الملفات تودع في ظرف مغلق بمكتب الضبط الخاص بهذه العملية بإدارة النادي، أو عبر البريد المضمون إلى العنوان التالي: مركب الحاج بن جلون، حي الملاعب، بوسيجور – الدار البيضاء – 20200 المغرب؛ مشيرا إلى أن الملفات المقبولة من طرف لجنة الانخراط سيتوصل أصحابها بإشعار قصد استكمال باقي الإجراءات.

 

وذكر البلاغ بالوثائق المكونة لملف الانخراط وهي:

- صورتان شمسيتان.

- نسخة من البطاقة الوطنية مصادق عليها.

- نسخة من السجل العدلي (أو بطاقة السوابق) سارية المفعول.

- استمارة الانخراط.

 

وحسب نفس المصدر، فإن صيغ الانخراط توزعت على ثلاث صيغ:

- الصيغة الأولى: 3.500 درهم و تتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المكشوفة خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

- الصيغة الثانية: 7.000 درهم وتتيح لصاحبها الولوج للمدرجات المغطاة الجانبية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم، أو ما يعادله من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.

- الصيغة الثالثة: 20.000 درهم، وتتيح لصاحبها حق الولوج للمنصة الرئيسية خلال لقاءات استقبال البطولة الوطنية لرياضة كرة القدم أو ما يعادلها من المدرجات في حالة توفرها في الرياضات الأخرى.