الخميس 28 مارس 2024
سياسة

عزيز دادس يعود للدار البيضاء على رأس عمالة آنفا لخلع المسامير الصدئة

عزيز دادس يعود للدار البيضاء على رأس عمالة آنفا لخلع المسامير الصدئة العامل دادس ( يسارا) رفقة وزير الداخلية عبدالوافي لفتيت ومشهد من الدار البيضاء أنفا

تم صباح يوم الاثنين 07 شتنبر 2020 تعيين عزيز دادس، عاملا بالنيابة على رأس عمالة مقاطعات آنفا خلفا لرشيد اعفيرات المعفى من مهامه من طرف وزارة الداخلية قبل أسابيع.

 

وسبق للعامل عزيز دادس، ابن مدينة الدار البيضاء، أن شغل منصب باشا مدينة برشيد ثم عاملا على عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان كما شغل أيضا منصب عاملا على عمالة المحمدية، وقبل ذلك عاملا مكلفا بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

 

ويعد العامل الجديد لمقاطعات آنفا أحد أكفأ الأطر بوزارة الداخلية، إذ سبق له الاشتغال على ملفات حساسة كالإرهاب والسلفية الجهادية، قبل أن يتعرض لحرب من طرف حزب العدالة والتنمية ومن أمينه العام السابق عبد الإله بنكيران، ليتم إلحاقه بوزارة الداخلية تم كلف بمهام داخل ديوان وزير الداخلية، قبل أن يتم تعيينه صباح اليوم الاثنين مجددا عاملا بالنيابة على رأس عمالة مقاطعات أنفا، وهو تعيين يعيد الاعتبار لرجل خبير بالإدارة.

 

فمن يعرف العامل دادس عن قرب يدرك ما يحمله من هموم وقضايا الوطن.. لا يعطي التعليمات من برج زجاجي، بل يغمس قدميه في الوحل والطين، لمعرفته أن مصالح الشعب لا تدار بالهواتف، ولمعرفته المسبقة أن العامل سفير للملك مكلف بمهمة فوق العادة بالعمالات التي يعين بها.. وجديته في العمل هي ما جلبت عليه نقمة "مسامير المائدة" الصدئة، وحروبه السابقة ضد ذيول العدالة والتنمية شاهدة على أن دادس ليس رجلا مهادنا ولا تغذيه إلا الغيرة الوطنية وثقة الملك.