السبت 20 إبريل 2024
مجتمع

كورونا.. ملحقة الوكالة الحضرية لبنسليمان تفتح أبوابها بعد إغلاق دام أسبوعين

كورونا.. ملحقة الوكالة الحضرية لبنسليمان تفتح أبوابها بعد إغلاق دام أسبوعين مقر ملحقة الوكالة الحضرية ببنسليمان
استجابة لمطالب المواطنين المرتبطة مصالحهم بملحقة الوكالة الحضرية ببنسليمان، وبعد التأكد من سلامة كل العاملين بها بعدما استوفى جميعهم المدة الزمنية للحجر الصحي، فتحت ملحقة الوكالة الحضرية ببنسليمان أبوابها يوم الثلاثاء21 ابريل2020.
إعادة فتح الملحقة لأبوابها رافقته حيطة كبيرة، من خلال تخصيص شباك للتوصل بالوثائق ومخاطبة كل مواطن على انفراد حول مطلبه وغايته من زيارة مبنى الملحقة.
فاستئناف العمل بملحقة الوكالة الحضرية لبنسليمان يتم في غياب مديرها محمد أمين الذي يوجد في وضع صحي جيد، وإن حالته الصحية حققت أكبر نسبة من عافيتها بعدما خضع لحجر صحي بمستشفى شيخ زايد بالدارالبيضاء.
و ماميز المحنة التي مر منها محمد أمين تتجلى في المؤازرة الكبيرة التي لقيها من زملائه في العمل ومختلف معارفه من كل الشرائح (مهندسون ومنتخبون ومواطنون ومسؤولون...).
لكن العناية التي لقيها من عادل إيهوران، الكاتب العام لعمالة بنسليمان حظيت بالتميز، وهو يحرص على العناية بحالته منذ التأكد من إصابته بوباء كورونا، حيث عمل كل جهده لكي تمنح لمحمد أمين العناية اللازمة بحالته الصحية وبقي متتبعا لوضعه الصحي إلى حين تجاوزه لمرحلة الصعوبة.
وإن مالقيه محمد أمين من مؤازرة هو تأكيد صريح للأخلاق الحسنة التي تميزة وسلوكه الحسن مع كل قاصدي ملحقة الوكالة الحضرية لبنسليمان.