الخميس 28 مارس 2024
رياضة

سفر المدرب جيرار إلى فرنسا دون فسخ العقد يضع الوداد أمام مشكل قانوني

سفر المدرب جيرار إلى فرنسا دون فسخ العقد يضع الوداد أمام مشكل قانوني الفرنسي روني جيرار

لم يتوفق رئيس فريق الوداد البيضاوي في إيجاد حل توافقي مع المدرب الفرنسي روني جيرار، الذي كان يشرف على تدريب الفريق الأحمر منذ بداية الموسم الرياضي الحالي. وبسبب عدم تحقيق نتائج جيدة نشب خلاف بين جيرار والناصري إلى حد وضع حد للارتباط الذي يجمع بين المدرب وفريق الوداد، لكن بشكل شفوي دون فسخه كتابيا، بعدما  أصبح المدرب يطالب بكل المستحقات المالية المسجلة في العقد، منها الدفوعات المستقبلية الخاصة بمنحة التدريب.. هذا الأمر اعتبره الناصري غير منطقي،  ليتم تصعيد الخلاف بين الطرفين.. ومن دون إنهاء ارتباطه بفريق الوداد البيضاوي سافر جيرار لفرنسا طارحا إشكالا قانونيا للفريق الأحمر، لكون الوداد غير مسموح له بالتعاقد مع مدرب جديد طالما عقده مع المدرب السابق لم يتم فسخه.

تدريب الفريق حاليا موكول لمساعد المدرب موسى انداو، الذي أفلح في تحقيق نتائج جيدة، آخرها الفوز على فريق الجيش الملكي بهدف واحد، مكن فريق الوداد من الارتقاء إلى صدارة البطولة الاحترافية بشكل مؤقت.. لكن موسى انداو تبقى مؤهلاته التقنية محدودة لمواصلة تدريبه.

ولهذا السبب جرت مؤخرا مفاوضات رسمية بين رئيس الوداد والمدرب التونسي البنزرتي، انتهت بتوافق مبدئي بين الطرفين، لكن البنزرتي لا يمكنه تدريب الوداد من دون أن ينهي ارتباطه بالمدرب السابق الفرنسي جيرار.

وفريق الوداد البيضاوي مقبل يوم السبت القادم على خوض لقاء حاسم برسم دوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه فريق دياراف السينغالي برسم دور سدس العشر، هذا اللقاء سيدور بمركب محمد الخامس ابتداء من الساعة السابعة مساء.