الخميس 18 إبريل 2024
رياضة

الفرنسي لويس فرنانديز... المرشح الأكثر حظوظا لتدريب الجيش الملكي

الفرنسي لويس فرنانديز... المرشح الأكثر حظوظا لتدريب الجيش الملكي لويس فرنانديز

أنهى المكتب المسير كل ارتباطاته مع امحمد فاخر وطاقمه التقني المتكون من حفيظ عبد الصادق ومصطفى الشادلي، وذلك بعد منح الجميع المستحقات المادية المترتبة على الفريق العسكري أداؤها لهم إلى حدود يوم الجمعة الأخير. واتخذ فريق الجيش قرارا جيدا بمنح مسؤولية الإشراف التقني المؤقت للفريق للاعبها السابق بوهلال، وذلك إلى حين الحسم في موضوع المدرب الجديد للفريق، حيث تؤكد كل المؤشرات أن المدرب الفرنسي لويس فرنانديز أصبح أكبر مرشح لتدريب فريق الجيش الملكي، وأن عملية الحسم في الموضوع سيتم في غضون الاسبوع الجاري وأصبح الاتفاق بين الطرفين وشيكا، مع العلم أن فريق الجيش الملكي توصل بمجموعة من الطلبات الاخرى لمدربين مغاربة وأجانب، إلا أن المفاوضات الجدية كانت مع فرنانديز.

ويذكر أن فريق الجيش الملكي يعاني من تسجيل النتائج المتواضعة خلال البطولة الاحترافية لهذا الموسم، وهو الأمر الذي جعله يحتل رتبة لا تتناسب والتاريخ الذهبي للفريق العسكري وقيمته الكروية كواحد من الفرق المغربية العتيدة. والفرصة ما زالت مواتية لترميم صفوفه أملا في الخروج من المرتبة غير المشرفة التي ينزوي فيها منذ بداية الموسم الرياضي الحالي وكانت سببا مباشرا في فسخ عقد التدريب مع المدرب فاخر والطاقم المساعد له.

المدرب فرنانديز له مسار جيد في عالم التدريب، حيث حقق نتائج جيدة مع العديد من الفرق التي أشرف على تدريبها نظير باري سان جرمان الفرنسي وأتلتيكو بلباو وإسبانيول الإسبانيين.