الاثنين 6 مايو 2024
سياسة

"ها باش جاوب" الوزير بوليف سائق شاحنة طلب "منو يسلفو 300 درهم!!"

"ها باش جاوب" الوزير بوليف سائق شاحنة طلب "منو يسلفو 300 درهم!!"

"معالي الوزير تقدر تسلفني 300 درهم الصاليركيدوز معطل حتال 5 فالشهر مع العلم أنى سائق سيارة اجرة من الصنف A

هذا هو التعليق الساخر الذي فاجأ به أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل المكلف بالنقل، في تدوينته التي هنأ فيها المنتخب المغربي على فوزه في مباراته أمام منتخب الرأس الأخضر في حسابه الشخصي على الفايسبوك. الوزير بوليف الذي لا يسع صدره كثيرا للفكاهة والسخرية، رد باقتضاب في كلمتين "الله يسهل عليك"!!

في السياق نفسه، أبان نجيب بوليف في هذه التدوينة عن مقدرة هائلة في التحليل الكروي للمباراة التي ضمنت للمنتخب الوطني بطاقة التأهيل لنهائيات كأس إفريقيا "وأخيرا...بدأنا نحس ان لدينا فريقا وطنيا لكرة القدم... ولم نعد نشمئز من التفرج في مباريات الفريق الوطني. هنيئا للمغرب بالفوز...وبالتأهيل لنهائيات كأس افريقيا. شوط اول متعثر وغير مقنع... لكن الأسود انتفضت في الشوط الثاني... شباب ذو نفس هجومي متميز... دفاع في مواقعه، رغم قلة التدخل... فنيات فردية متألقة... تغييرات تكتيكية في محلها... وجمهور في مستوى الحدث... فمزيدا من التألق في المستقبل يا شباب"..

ربما هذا اكتشاف متأخر لموهبة أخرى في الوزير بوليف الذي يبدو من خلال حماسه ومتابعاته للأحداث الرياضية بشغف أنه كان الأجدر بحمل حقيبة وزير الشباب والرياضة نيابة عن الوزير الحالي "الصامت" لحسن السكوري.