الأحد 5 مايو 2024
خارج الحدود

ياباني يدخل قناة لصرف المياه لالتقاط صور لنساء من تحت تنوراتهن

ياباني يدخل قناة لصرف المياه لالتقاط صور لنساء من تحت تنوراتهن

طوال خمس ساعات مكث رجل ياباني تحت غطاء حديدي متشابك داخل قناة لصرف المياه، قبل أن ينتبه المارة إلى شعر رأسه، وهدفه التقاط صور من تحت تنانير نساء راجلات، كما جاء في قصاصة خبر طريف نشرته جريدة "دي فيلت" الألمانية في نسختها الإلكترونية..

واندس الرجل البالغ من العمر 28 عاما بداخل تجويف القناة متواريا تحت غطاءها الحديدي المتشابك كي تسنح له الفرصة في أخد صور مشبوهة بواسطة هاتفه المحمول لنساء من تحت تنوراتهن، وهن يمرن في الشارع العام، خمس ساعات قضاها ياسوني هيراي داخل تجويف القناة، التي لايتجاوز قطرها 30 سنتمترا، إلى أن انتبه بعض المارة إلى خصلات من شعر رأسه وهي تتراقص تحت الغطاء الحديدي..

الواقعة حدثت في شهر غشت الماضي، غير أن إلقاء القبض عليه لم يتحصل سوى الآن، كما جاء في تصريح للشرطة اليابانية بمدينة "كوبه". وأفادت جريدة "سبورت هوشي" الشعبية أن هيراي اندس  بكثير من الجهد إلى داخل القناة كي يتمكن من تصوير نساء بواسطة هاتفه الـ"سمارتفون"، وهو ذو سوابق مماثلة في هذا الفعل، وقد سبق أن تم ضبطه قبل سنتين في وضع تلبس يقوم بعملية مشابهة، غير أنه حكى حينها للشرطة بأنه يريد فقط من تواجده داخل قناة لصرف المياه أن يشعر بأنه "جزء من الرصيف"..