الجمعة 17 مايو 2024
فن وثقافة

MBC تستبعد أنابيلا هلال من تقديم برنامج "أراب آيدول" في موسمه الرابع

 
 
MBC تستبعد أنابيلا هلال من تقديم برنامج "أراب آيدول" في موسمه الرابع

قررت إدارة MBC أن تنهي رحلة "أنابيلا هلال" مقدمة برنامج "أرا أيدول" في موسمه الرابع، بعد أن كانت إحدى أيقونات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الأشهر في العالم العربي طيلة ثلاثة مواسم.

فقد أكد برنامج “اي تي بالعربي” خبر ترك انابيلا هلال لبرنامج "اراب آيدول" وذلك بعد ان اتفقت مع إدارة MBC على مغادرة البرنامج بالتراضي.

لا شك في أن قرار استبعاد هلال عن "أراب ايدول" جاء من منطلق التغيير وبث دماء جديدة في البرنامج، وتزامن هذا القرار مع إعلان شبكة فوكس التلفزيونية الأمريكية، مالكة حقوق هذا البرنامج، أن الموسم القادم سيكون الأخير لبرنامج المواهب الأمريكي الشهير "أمريكان آيدول". وقالت شبكة فوكس إن الموسم الأخير سيكون بمثابة "مهرجان احتفالي" لتكريم المتنافسين السابقين والفائزين وأفراد الجمهور.

وأطلق سايمون فولر وسايمون كويل برنامج "أمريكان آيدول" للمرة الأولى في عام 2002 استنادا إلى النسخة البريطانية الأصلية (بوب آيدول) الذي حقق نجاحا واسعا.

ومهد هذا البرنامج، الذي ضمت لجنته التحكيمية الأصلية سايمون كويل وبولا عبدول وراندي جاكسون، الطريق أمام إطلاق مجموعة كبيرة من برامج مسابقات المواهب التلفزيونية من بينها "اكس فاكتور" و"ذا فويس" والبرنامج العربي "عرب آيدول".