الأحد 19 مايو 2024
سياسة

بنكيران يطرد "كبور والشعيبية" من التلفزيون ويفرض كوبل الحكومة "لحبيب وسومية" على المواطنين

 
 
بنكيران يطرد "كبور والشعيبية" من التلفزيون ويفرض كوبل الحكومة "لحبيب وسومية" على المواطنين

انخفضت شعبية "الكوبل" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في جزأيه الأول والثاني لصالح "كوبل" الحكومة "لحبيب وسومية". السلسلة التي كان يراهن عليها حسن الفد ودنيا بوطازوت لحصد المزيد من النجاح والنجومية والعقود الإشهارية لن يكتب لها جزء ثالث على القناة الثانية، بعد أن استولى مجلس الحكومة على حقوق بث "الكوبل 3" والبطلان المرشحان لدوري البطولة هما "الحبيب وسومية".

حسن الفد ينظر بريبة إلى النجاح الكاسح لـ"الكوبل 3" الذي حقق متابعة منقطعة النظير على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن "كوبل" الحكومة فاجأت قصة غرامهما المتتبعين والمنجمين والخبراء والكهان وفقهاء العشق.

رذاذ قصة العشق بين الوزيرين لم يقاوم كل بيانات التكذيب والمراوغات والبلاغات، وحطم جدران الحكومة، وخرج إلى العلن لتُكتب أول حكاية غرام في الحكومة المغربية، وتعطي البرهان بأن ليس في الحب مستحيل. والجميل في هذه الحكاية أن جميع أساطير الحب "قيس وليلى"، "جميل وبثينة"، "عنتر وعبلة"، "روميو وجولييت"، وحتى "كبور والشعيبية" نهاياتها مفجعة ومأساوية، إلا أن قصة الحب التي نسجت حبالها داخل مجلس حكومة بنكيران انتهت نهاية سعيدة بإعلان خبر خطوبة الشوباني وبنخلدون...

والله حتى شداتني البكية والضحكة مرة واحدة.... ومعرفتش أشنو نسبق.