الجمعة 26 إبريل 2024
مجتمع

العثور على جثة مخزني بالقرب من حوض مارشيكا بالناظور

العثور على جثة مخزني بالقرب من حوض مارشيكا بالناظور

تم العثور صباح اليوم الجمعة 17 أكتوبر الجاري، في حدود الساعة السابعة والنصف، على جثة عنصر تابع للقوات المساعدة يعمل بمجموعة المخزن المتنقل بالناظور، وذلك بالقرب من الطريق الوطنية رقم 19 عند مدخل المدينة قادما من مركز بني أنصار.

وحسب إفادة حراس يعملون بحوض مارشيكا، فإن الهالك، الذي كان يرتدي زيه النظامي، قضى الليلة بكاملها بعين المكان رفقة مخزني آخر.. مرجحين أنهم كانوا بصدد تناول المشروبات الكحولية، خاصة وأن هذا الأخير عندما تم توقيفه من طرف مصالح الأمن كان في حالة سكر جد متقدمة.

وقد سارعت مصالح الأمن إلى عين المكان فور علمها بالنازلة، حيث عملت على نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالمدينة رهن التشريح الطبي، بينما فتحت بحثا معمقا مع مرافقه، كما استمعت لعدد من الشهود الذين كانوا قريبين من مكان الوفاة.

وفي انتظار صدور التقرير النهائي للتشريح الطبي، رجحت مصادر طبية أن تكون الوفاة ناجمة عن أزمة قلبية حادة ساهم فيها الإفراط في تعاطي المشروبات الكحولية مما رفع من نسبة الضغط وأحدث الوفاة. ومع ذلك، مازالت مصلحة الشرطة القضائية تدقق في كل الفرضيات بهدف استجلاء حقيقة النازلة والوقوف على جميع ملابساتها وخلفياتها.