السبت 27 إبريل 2024
مجتمع

جنس وإجهاض واستغلال.. اتهامات برلمانية سابقة لرئيس الفريق الاستقلالي

جنس وإجهاض واستغلال.. اتهامات برلمانية سابقة لرئيس الفريق الاستقلالي البرلمانية السابقة رفيعة المنصوري ونور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب
تقدمت البرلمانية السابقة رفيعة المنصوري، التي تشغل حاليا مهمة نائبة رئيس جهة الشمال عن حزب الاستقلال، لدى المحكمة الابتدائية بمدينة طنجة بشكاية ضد زميلها نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب.

ووفق الشكاية التي تتوفر جريدة "أنفاس بريس" على نسخة منها، فإن المنصوري تتهم مضيان باستهداف حياتها الخاصة عبر التشهير والابتزاز، في إشارة إلى تسجيل صوتي منسوب لرئيس الفريق الاستقلالي بالغرفة الأولى، قالت المشتكية أنه يتم ترويجه بين أعضاء الحزب عبر تطبيق "واتساب"، وتتوفر جريدة "أنفاس بريس" على نسخة منه.

وجاء في ذات الشكاية، أنها تتضمن السب والقذف والتهديد والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص واستغلال النفوذ والتشهير والتهديد بإفشاء أمور شائنة.

وجاء في الشكاية أن المنصوري تربطها علاقة حزبية بالمشتکی به نور الدين مضيان بصفته رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، لكن مؤخرا فوجئت بتصريحات ومزاعم وأقوال من طرف أصدقاء وزملاء بالحزب تمس شرفها وكرامتها، بكون المشتکی به، ولغاية في نفسه، مستغلا سلطته السياسية، يعاملها بسوء ويعمد إلى التشهير بها وسبها وقذفها ويتهمها بكونها خضعت لعمليات إجهاض نتيجة علاقات جنسية معه، كما صرح به لمجموعة من الأشخاص.

وأكدت المشتكية أنها تتوفر على مجموعة من الرسائل الصوتية من زميلاتها من مجلس جهة طنجة، والتي تدعم شكايتها ضد مضيان، بالإضافة إلى شهود مستعدين للإدلاء بشهادتهم أمام القضاء ليؤكدوا ما ذكرته في شكايتها.

بالمقابل ظل هاتف نور الدين مضيان، يرن دون جواب، وذلك في الاتصال الهاتفي الذي أجرته جريدة "أنفاس بريس"، بغية معرفة روايته لهذا الحادث، الذي سيكون له تداعيات على المشهد الحزبي عموما والاستقلالي خصوصا، سيما وأن حزب الاستقلال مقبل على محطة مهمة في تاريخه، وهي انعقاد المؤتمر الوطني شهر أبريل 2024.