الخميس 25 إبريل 2024
مجتمع

انزكان تستعد لتنظيم الدورة الثالثة من من كرنفال بيلماون بودماون ( بو جلود )

انزكان تستعد لتنظيم الدورة الثالثة من من كرنفال بيلماون بودماون ( بو جلود )

علم موقع "أنفاس بريس" أن اجتماعا موسعا انعقد نهاية الاسبوع المنصرم بمقر عمالة إنزكان ايت ملول، ضم ممثلي العمالة وباحثين أكاديميين وفاعلين جمعويين للاتفاق على التشكيلة النهائية لإدارة الدورة الثالثة لكرنفال بيلماون بودماون، المزمع تنظيمها أيام عيد الأضحى المبارك اواسط أكتوبر2014.

و قال مصدر الموقع أن هذا الاجتماع  أسفر عن اختيار الدكتور أحمد صابر( عميد كلية الاداب سابقا) مديرا لهذه الدورة، يساعده كل من الحسين بويعقوبي كنائب أول و محمد وحمان نائبا ثانيا. باقي التشكيلة مكونة من محمد بولعجين كاتبا عاما و لحسن بوكردي نائبا له ومستشارين يمثلون بعض القطاعات الوزارية المعنية. كما تم تشكيل 6 لجن وظيفية ( لجنة اللوجستيك، اللجنة الفنية و التقنية، لجنة العلاقات العامة و الصحافة، لجنة التتبع والتقييم، لجنة التواصل، لجنة المالية و المحاسبة)، ينسقها على التوالي كل من محمد المخ، أنس مشاتي، خديجة البوزيدي، عبد الله براني، حنان إمنير و ابراهيم أيت صالح.

وأضاف المصدر أن  مديرية المهرجان عقدت اجتماعها الأول في نفس اليوم لوضع استراتيجية عمل لإنجاح الدورة، وتنتظر المديرية من كل المعنيين من سلطات محلية ومجالس منتخبة وأساتذة باحثين وإعلاميين وفاعلين جمعويين وشركاء اقتصاديين.. العمل على جعل هذه الدورة متميزة على جميع المستويات، وتلتزم بإخبار الرأي العام بطرق المشاركة في كرنفال هذه السنة وعقد ندوة صحفية للإعلان الرسمي عن البرنامج الكامل والترتيبات المتخذة لإنجاح دورة 2014 لكرنفال بيلماون بودماون