السبت 9 ديسمبر 2023
جرائم

طنجة.. توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم هذه الكمية من المخدرات

طنجة.. توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم هذه الكمية من المخدرات توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و30 سنة
أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، يوم الأربعاء 30 غشت 2023، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 24 و30 سنة، جميعهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

ووفق بلاغ توصلت جريدة "أنفاس بريس"، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم خلال عملية أمنية جرى تنفيذها بمنطقة "اكزناية" ضواحي مدينة طنجة، حيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بعين المكان عن حجز 400 غرام من مخدر الكوكايين و300 قرص مخدر من نوع ريفوتريل ومبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات ترويج المخدرات، فضلا عن حجز ثلاث سيارات نفعية وأسلحة بيضاء وهواتف نقالة وميزان الكتروني وقنينة غاز مسيلة للدموع. 

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيهم أنهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وجرائم عنف وتزوير واستعماله. 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذه الأنشطة الإجرامية، وتوقيف باقي المتورطين المشاركين في ارتكابها.