السبت 20 إبريل 2024
رياضة

هكذا وزّعت المهامّ بين أعضاء المكتب المديري لنادي حسنية أكادير لكرة القدم

هكذا وزّعت المهامّ بين أعضاء المكتب المديري لنادي حسنية أكادير لكرة القدم جانب من الجمع العام لنادي حسنية أكادير لكرة القدم
عقد المكتب المديري للجمعية الرياضية الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير لكرة القدم برئاسة أمين ضور اجتماعا له بمقر النادي، مساء الأحد 26 فبراير 2023 تم خلاله توزيع المهام بين أعضاء المكتب المديري.

وبحسب الإفادات التي تلقتها "أنفاس بريس"، فقد جرى خلال هذا الإجتماع الاتفاق على توزيع المهام داخل المكتب المديري بتعيين رشيد البطاح نائبا أولا وناطقا رسميا باسم النادي الكروي، فيما مهمة النائب الثاني أوكلت إلى محمد لحيال، على أن مهمة الكاتب العام عهدت لعبد الله أوغزيف ينوب عنه لحسن ماخلا.

أما مهمة أمين المال فعهدت إلى حميد توفيقي ينوب عنه الحسن عاقيل، فيما المستشارون لدى المكتب المديري هم على التوالي محمد جوارح، وعبد الجليل الجباري، ومصطفى اللوري، ومولاي احمد أكناو، وإسماعيل لحرايري، ورشيد لخيالي، وجمال فاروق، وسعيد بوفضيل.
وكان الجمع العام المنعقد السبت 25 فبراير 2023 قد انتخب أمين ضور، رئيسا جديدا لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، خلفا للحبيب سيدينو الذي قدم استقالته من رئاسة النادي.
وحازت لائحة أمين ضور على 27 صوتا من أصل 29 من المنخرطين الحاضرين في الجمع العام، وامتناع منخرطين عن التصويت.
وشهد الجمع العام غياب المرشح المنافس عبد الرحمان اليزيدي رفقة أعضاء لائحته، بسبب ما وصفوه "غياب الشفافية أثناء التحضير للجمع العام الانتخابي، مما فسح المجال للمرشح الوحيد أمين ضور للفوز برئاسة نادي غزالة سوس.