الخميس 25 إبريل 2024
موضة و مشاهير

"أربعون".. قائمة أغاني ألبوم "دون بيغ" الجديد تكتمل

"أربعون".. قائمة أغاني ألبوم "دون بيغ" الجديد تكتمل مغني "راب" توفيق حازب، الشهير فنيا بلقب "دون بيغ"
 زف مغني "راب" توفيق حازب، الشهير فنيا بلقب "دون بيغ"، لجمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على منصة  "إنستغرام"، نبأ اكتمال لائحة أغاني ألبومه الجديد، الذي عنونه ب "أربعون".
 
وقد كشف "دون بيغ" خلال الأشهر الأخيرة من سنة 2022، وبشكل تذريجي عن عدد من إصدارات أحدث ألبوماته، الذي استغرق منه تحضيره مدة طويلة، قبل أن يعلن عن اكتمال لائحة الأغاني المكونة له على قناته الرسمية بمنصة "يوتوب" ومنصة الاستماع وتحميل الأغاني "أنغامي".
 
وتطرق مغني الراي في الأغاني "أربعون"، لجملة من المواضيع والظواهر الشائكة والمثيرة للجدل في المغرب، حيث بعث عبر كلماته، مجموعة من الرسائل للجمهور، وكان على رأس القضايا التي تطرق لها، موضوع "المؤثرين في شبكات التواصل الاجتماعي".
 
وتميز ألبوم "الأربعين مميزا للغاية، بمشاركة ثلة من الممثلين المغاربة، الذين استعان بهم "البيغ" في فيديو كليبات أغانيه، نذكر من بينها سعيد باي السعدية أزكون رفيق بوبكر وفاطمة هراندي الشهيرة فنيا بلقب "راوية" وفاطمة الزهراء الجوهري.
 
كما ضم أحدث ألبومات حازب، ديو حصري مع مغني الراب الأميركي "ذي غايم"، وتعاون فنيا آخرى مع نجم الأغنية الشعبية المغربية عبد العزيز الستاتي وسعيد الصنهاجي، تحت عنوان "الحسادة"، فضلا عن أغنية مشتركة ثالثة جمعته بمغني الراب المصري مروان موسى وغيرها.
 
ويذكر أن أغاني ألبوم "دون بيغ" الجديد، حققت نسب استماع قياسية منذ طرح أولى أعماله، حيث تصدر الألبوم قائمةالمحتوى المغربي الأكثر رواجا على مختلف المنصات الموسيقية، بعد أن حظى بتفاعل مهم من لدن الجمهور المغربي، خاصة في صفوف فئة الشباب.