الخميس 28 مارس 2024
رياضة

مباراة تكريمية بعين حرودة اعترافا بخدمات إطارين كبيرين

مباراة تكريمية بعين حرودة اعترافا بخدمات إطارين كبيرين عبد السلام بلغوزيل رفقة أصدقاء الأمس
نظمت جمعية أبطال زناتة الجديدة للرياضة والتنمية، الجمعة 18 نونبر 2022، بملعب الداخلة عين حرودة، مقابلة تكريمية لفائدة رموز رياضية، من قدماء نادي اتحاد عين حرودة، وهما عبد السلام بلغوزيل  وامحمد بلحكيم.
وتم تنظيم هذه التظاهرة في إطار الاحتفالات بعيد الاستقلال، واعترافا لما قدمه الإطاران المحتفى بهما من خدمات للرياضة بمنطقة عين حرودة، خاصة الارتباط بفريقها الاتحاد وبمناطق ومدن أخرى.
وتم بالمناسبة إجراء مقابلة الإستعراضية، جمعت بين  فريقي قدماء عين حرودة زناتة وقدماء شباب المحمدية، بحضور عدد من أصدقاء وعائلات المكرمين، وبعض أعضاء المجلس البلدي لعين حرودة والفعاليات الرياضية والجمعوية بالمنطقة.
ومرت أجواء حفل التكريم،في جو طبعه الدفء والوفاء والاعتراف بالخدمات الجليلةالتي أسداها المحتفى بهم للرياضة المحليةوالوطنية،  خصوصا كرة القدم.
وأعرب المكرمون عن خالص شكرهم وتقديرهم لجمعية أبطال زناتة الجديدة للرياضة والتنمية في شخص رئيسها بوشعيب هارة على هذه المبادرة المتميزة والتي سيكون لها العديد من الآثار الإيجابية في تحفيز الجيل القادم من اللاعبين على التميز والعطاء، معربين عن اعتزازهم الكبير بالانتماء لنادي إتحاد عين حرودة العريق.