الثلاثاء 16 إبريل 2024
منوعات

"نتفليكس".. ذكريات الطفولة تعود مع "تيليتابيز"

"نتفليكس".. ذكريات الطفولة تعود مع "تيليتابيز" برنامج الأطفال الشهير عالميا "تيليتابيز"
بعد سنوات طويلة من الغياب، أعلنت إدارة شركة "نتفليكس"، رائدة منصات البث التدفقي، عزمها على إحياء ذكريات الطفولة، بإعادة بث برنامج الأطفال الشهير عالميا "تيليتابيز"، في حلة جديدة.
ومن المنتظر أن تشرع المنصة العالمية في عرض برنامج الأطفال الشهير، يوم 14 نونبر 2022، سيعرف مشاركة الممثل "تيتوس بورجس " بدور الراوي.
ويدخل ذلك في إطار فكرة جديدة تبنتها المنصة لجذب المشاهدين، تقوم على بث عدد مهم من البرامج الموجهة للأطفال، أبرزهم "تيليتابيز"، وذلك خلال الربع الأخير من عام 2022.
ونشير إلى أن سلسلة الأطفال العالمية تحولت في السنوات الأخيرة من عمل محبب لدى الأطفال والكبار، تفيض قلوبهم بالبهجة والحنين إلى الماضي الجميل بمجرد سماع اسمه أو مشاهدته، إلى عمل مرتبط بقصة معاناة مرعبة، أبطالها أطفال، بعد أن راجت شائعات عن الحكاية التي استوحى منها المؤلفون فكرة السلسلة.
وجدير بالذكر أن "آني وود"، مصممة أحد الشخصيات الأربع، قد نفت الأخبار المتداولة، إذ خرجت بتصريح صحافي تضمن التالي: "شخصيات الكارتون مستمدة من فكرة هبوط الإنسان على القمر، حيث لاحظ المصممون أن شكل رواد الفضاء بالبذلة الفضائية يشبه الأطفال خلال ارتداء الحفاظات، ليصبح العرض الكارتوني متماشيا مع صعود الإنسان للقمر خلال فترة التسعينيات، وقد بدأ عرضه في عام 1997، من إنتاج شبكة "بي بي سي" البريطانية وتوزيعه على مختلف دول العالم.