الجمعة 26 إبريل 2024
اقتصاد

تتويج طوطال المغرب بجائزة "خدمة الزبون لسنة 2018"

تتويج طوطال المغرب بجائزة "خدمة الزبون لسنة 2018"

في دورتها الأولى على مستوى المغرب، إفريقيا و العالم العربي، توجت مسابقة التصويت على أفضل الخدمات من طرف المستهلكين طوطال المغرب بجائزة "خدمة الزبون 2018" في فئة "خدمات سائقي السيارات". و يأتي ها التتويج كنتيجة لسنوات من الالتزام و الاجتهاد لجميع مكونات طوطال المغرب، في سبيل ضمان مستوى عالي من جودة الخدمات المقدمة من أجل إرضاء الزبائن. "هذا الاختيار يثمن التزامنا اليومي بجعل العلاقة مع الزبون على رأس أولوياتنا"، يؤكد جون لويس بونفون، المدير العام لشركة طوطال المغرب.

انتخاب أفضل خدمات السنة من طرف المستهلكين هو حدث مستقل يتيح للفاعلين الاقتصاديين فرصة تقدير جودة المردود حسب انطلاقا من اختيار المستعملين. يتم تصنيف الشركات حسب قطاع النشاط ثم تنكب عينة واسعة من المستهلكين على تقييم الخدمة حسب تقنية "الزبون الغامض". تمكن مجموعة من الاختبارات، عددها 160، من تحديد مدى جودة الخدمات باستعمال جميع قنوات الاتصال (مركز النداء لخدمة الزبون، نقاط البيع، الموقع الالكتروني، التطبيقات الذكية، و رسائل البريد الرقمي...).
"تجويد العلاقة مع الزبون هي جزء من ثقافة الشركة. فهي في صميم اهتمامات أطقم طوطال المغرب. نحرص على تثمين العلاقة مباشرة و مصاحبة زبنائنا في كل متطلباتهم من خلال فرق الدعم. في سوق يتميز بوثيرة سريعة، مواكبة التغيير بجودة الخدمات هو عامل أساسي للتميز"، يضيف جون لويس بونفون.
و تشهد شبكة محطات الخدمة لطوطال المغرب نموا مستمرا في جميع ربوع المملكة، بمعدل ارتفاع لعددها ب 12 إلى 15 نقطة بيع جديدة في كل سنة. بالموازاة مع ذلك، يتم افتتاح خدمات جديدة نذكر منها على سبيل المثال "كارگلاص" (الرائد في مجال إصلاح و استبدال زجاج السيارات)، "طوطال كوارتز خدمة السيارات" (خدمة جديدة لطوطال في مجال العناية بالسيارة) و "لاكواصونتري" (علامة رائدة في مجال المطعم السريع على الطريقة الفرنسية). بالإضافة إلى ذلك، أصبح تطوير العلاقة مع الزبون من خلال أدوات الاتصال الرقمي حقيقة ملموسة. هذا و تستمر طوطال المغرب في إبداع حلول جديدة للاستجابة السريعة و المناسبة لتطلعات زبنائها، لتوفير أفضل ما يمكن من خلال علاقة "خدمة الزبناء".