السبت 20 إبريل 2024
فن وثقافة

"زنقة السعادة" يعيد نور الدين بكر إلى الشاشة

"زنقة السعادة" يعيد نور الدين بكر إلى الشاشة سيعرف "السيتكوم" مشاركة ثلة من نجوم الساحة الفنية المغربية
كشف محمد الخياري، الممثل الكوميدي، عن عودة الفنان نور الدين بكر إلى الشاشة، بعد انقطاع طويل، وذلك من خلال مشاركته في العمل الرمضاني "زنقة السعادة"، المقرر بثه على القناة الثانية، شهر رمضان المقبل.
وشارك الخياري عبر صفحته الرسمية على منصة "إنستغرام"، صورة من كواليس تصوير السلسلة، يظهر فيها برفقة الفنان نور الدين بكر، معلقا عليها كالتالي: "نتشرف بانضمام الفنان نور الدين بكر إلى طاقم السيتكوم الرمضاني التي سيعرض على القناة الثانية".
ونشر خالد النقري، منتج السلسلة الكوميدية الاجتماعية، بدوره صورة تجمعه بالفنانين بكر والخياري، وأرفقها بتدوينة عبر من خلالها عن سعادته العارمة بمشاركة نور الدين في العمل إذ كتب: "يوم رائع بوجود رجل وكوميدي رائع".
ونشير إلى أن أحداث "زنقة السعادة"، الذي يحمل توقيع المخرجة صفاء بركة، ستنقل الواقع اليومي الذي يعيشه سكان الدار البيضاء، بقالب هزلي.
وسيعرف "السيتكوم" مشاركة ثلة من نجوم الساحة الفنية المغربية، على رأسهم جميلة الهوني وابتسام العروسي وعبد الصمد مفتاح الخير وهدى صدقي ويسار المغاري وغيرهم.
وتجدر الاشارة هنا إلى أن شائعة الوفاة، كانت قد لاحقت الفنان نور الدين بكر، بعد تدهور وضعه الصحي، قبل مدة ليست بالبعيدة، ليتم بعد ذلك دحض جل الإدعاءات، التي روجت لها بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي.