الخميس 28 مارس 2024
رياضة

أوناس ينتفض في وجه رئيس الرجاء البيضاوي

أوناس ينتفض في وجه رئيس الرجاء البيضاوي جمال أوناس (يمينا) ورئيس الرجاء أنيس محفوظ

أثار تعادل فريق الرجاء مع يوسفية برشيد، يوم السبت 5 فبراير 2022، موجة من ردود الفعل الغاضبة في صفوف العديد من جماهير الرجاء البيضاوي، حيث أدخلت النتيجة الشك لدى العديد من عشاق هذا الفريق في قدرة النسور الخضر على تحقيق الألقاب خلال هذا الموسم.

 

ومن الأسماء التي لم تخف غضبها من وضعية فريق الرجاء البيضاوي، جمال أوناس، فاعل رياضي، الذي لم يتردد في توجيه مكالمة صوتية إلى أنيس محفوظ، رئيس فريق الرجاء البيضاء، انتقد فيه بشدة طريقة التسيير والأداء التقني للفريق.

 

وقال جمال أوناس، في المكالمة الصوتية الموجهة إلى أنيس محفوظ: "إن حالة الرجاء البيضاوي لا تبشر بالخير، بسبب أشياء ترجع إلى طريقة التسيير وأخرى إلى المسائل التقنية؛ فالطاقم التقني يغرد خارج السرب ولا يستحق تدريب فريق الرجاء البيضاوي". مضيفا أن اللاعب كوناطي الذي اعتمد عليه المدرب خلال مواجهة يوسفية برشيد لا يستحق أن يلعب في الفريق، وكان من الأفضل، حسب أوناس، الاعتماد على لاعب من شباب الفريق عوض الاعتماد على هذا اللاعب، الذي لا يستحق اللعب حتى في القسم الثالث.

 

وانتقد جمال أوناس بشدة سياسة انتداب اللاعبين من قبل المكتب المسير، قائلا "لقد كان فريق الرجاء البيضاوي خزانا للاعبين، ولا يعقل أن يقوم الفريق باستعارة لاعبين، هادشي راه حشومة بزاف، ولابد من احترام تاريخ الرجاء البيضاوي".

 

وعاد المتحدث ذاته للحديث على قضية اللاعب بنحليب، مؤكدا أنه كان من الخطأ الاستغناء عن هذا اللاعب، الذي يعد واحدا من أبناء الفريق، مطالبا أنيس محفوظ باتخاذ مجموعة من القرارات الحاسمة، قائلا: "إذا استمر الوضع على ما هو عليه راك غادي الهاوية".