الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

صحيفة مصرية تنشر التشكيل المتوقع للفراعنة في مواجهة أسود الأطلس

صحيفة مصرية تنشر التشكيل المتوقع للفراعنة في مواجهة أسود الأطلس المنتخبان المغربي والمصري
يخوض المنتخب الوطني المغربي مواجهة قوية أمام مصر، في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، في تمام الساعة الرابعة  اليوم الأحد، على ملعب أحمدو أهيدجيو ستاديوم.
وقدم موقع «الوطن سبورت» المصري التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام أسود الأطلس في البطولة، التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير 2022.
ويغيب عن منتخب مصر في المواجهة أمام المغرب، أكرم توفيق بعد مغادرته للمعسكر إثر إصابته بقطع في الرباط الصلبي، في الوقت الذي يعود فيه محمود حمدي الونش بعد تعافيه من الإصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة حمدي فتحي في المواجهة رغم مشاركته في جزء من مران الفراعنة عقب العودة من إصابة العضلة الضامة.
ومن المتوقع أن يحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، 3 مفاجآت في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام المغرب، وهي استمرار محمد عبد المنعم في مركز قلب الدفاع بجوار أحمد حجازي، رغم عودة الونش وجاهزيته للقاء، فضلا عن البدء بأحمد سيد زيزو في مركز 8 بوسط الملعب بدلا من حمدي فتحي، وإعادة محمد النني لمركز 6 في وسط الملعب خلف عمرو السولية وزيزو، رغم إجادة النني في مركز 8.
وهكذا فإن تشكيل الفراعنة في هذه المواجهة أمام أسود الأطلس سيكون كالتالي:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل. 
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - عمر كمال عبد الواحد. 
خط الوسط: محمد النني - عمرو السولية - أحمد سيد زيزو. 
خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد - محمد صلاح.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة مصر والمغرب، مع الفائز من مباراة الكاميرون وجامبيا، في منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.