الأربعاء 29 يونيو 2022
رياضة

سمير فلاح: كثرة المتدخلين أفشلت صفقة التحاق الذهبي بمولودية وجدة

 
سمير فلاح: كثرة المتدخلين أفشلت صفقة التحاق الذهبي بمولودية وجدة الذهبي يوقع للماص

أوضح سمير فلاح وكيل أعمال اللاعب ياسين الذهبي لـ "أنفاس بريس" أنه لا صحة للشائعات المتداولة حول رفض ياسين الذهبي التوقيع في صفوف مولودية وجدة.

وقال فلاح، أنه توصل بعرض من المكتب المسير لمولودية وجدة وعبر عن رغبته في الاستفادة من خدماته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، غير أن النادي لم يفتح أي مفاوضات جادة معه.

وأضاف المتحدث: "صحيح أن ياسين الذهبي فضل اللعب بفريق مولودية وجدة بعد فك ارتباطه مع حسنية اكادير لعدة اعتبارات، منها أنه ابن الفريق وسبق ان لعب في صفوفه، وتربطه علاقة مميزة منذ سنوات بالمولوية، بالرغم من الرغبة التي أبدتها عدة فرق بالبطولة الوطنية، كما فضل الاقتراب من عائلته القاطنة بوجدة، والعودة لفريقه الأم "

وتابع " لقد مر ياسين الذهبي بفترة عصيبة للغاية، مع فريق حسنية اكادير، والتي اعتبرها أغلى صفقة، لكنه لم يتأقلم داخل فريق الحسنية، مما أثر على أدائه، ونظرا لرغبة ياسين الذهبي للإلتحاق بفريق مولودية وجدة، كثفت الاتصالات بنادي مولودية وجدة من أجل ابرام العقد لكن كثرة المخاطبين والمتدخلين، أنهت المفاوضات، وتم التعاقد مع فريق المغرب الفاسي، الذي قدم عرضا محترما. "

من جانبه، عبر ياسين الذهبي عن فرحته الانتقال الى نادي المغرب الفاسي، معتبرا تعثر التحاقه بمولودية وجدة يعود لأسباب عدة، موضحا في اتصال مع "أنفاس بريس" أن النادي يعرف مشاكل في التسيير، مما أثار تخوفه بعد الإضرابات التي عاشها الفريق خلال بداية الموسم الجاري، وختم الذهبي " لفلوس لاتهمني بل يهمني أن أجد فضاء أكثر راحة من أجل العطاء لأن فريق مولودية وجدة فريق كبير يستحق كل التضحيات ".

يشار إلى أن ياسين الذهبي سبق أن لعب في صفوف الاتحاد الاسلامي الوجدي ومولودية وجدة وانتقل الى كل من الكوكب المراكشي والدفاع الجديدي وحسنية اكادير ليلتحق بالمغرب الفاسي بعقد يمتد الى سنة ونصف.