الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا رفقة الرجاء… هل سيحقق المدرب وحيد حلم المغاربة بالظفر بالكأس الإفريقية؟

بعد فوزه بدوري أبطال إفريقيا رفقة الرجاء… هل سيحقق المدرب وحيد حلم المغاربة بالظفر بالكأس الإفريقية؟ سنة 1997 تمكن المدرب وحيد خليلوزيتش من الفوز بدوري أبطال إفريقيا مع فريق الرجاء البيضاوي
في سنة 1997 تمكن المدرب وحيد خليلوزيتش من الفوز بدوري أبطال إفريقيا مع فريق الرجاء البيضاوي، وكان هذا اللقب ثاني الألقاب الافريقية للنسور الخضر بعد ملحمة وهران في عام 1989.

 وبعد مرور سنوات طويلة على اللقب الإفريقي مع الرجاء البيضاوي، ها هو وحيد خليلوزيتش يحلم بمعانقة كأس إفريقيا مع المنتخب المغربي، هذه الكأس التي غابت عن خزينة المغرب منذ 1976( تاريخ اللقب الإفريقي الوحيد للمنتخب المغربي).

مع توالي المباريات في كأس إفريقيا المقامة بدولة الكاميرون بدأ التفاؤل حول قدرة العناصر الوطنية لتحقيق اللقب الإفريقي يتصاعد، خاصة أن المستوى الذي ظهرت به الكثير من المنتخبات في هذه الكأس يجعل بإمكان المنتخب المغربي الفوز بهذا اللقب.

وإذا كان تحقيق اللقب الإفريقي مهمة غير مفروشة بالورود، فإن المدرب وحيد وعناصر الفريق الوطني يشعرون بثقل المسؤولية، فهل سيحقق المدرب وحيد هذا الحلم بعد سنوات عجاف طويلة؟، فزملاء حكيمي يستحقون تحقيق هذا اللقب.