الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

كوفيد 19 يربك فريق أولمبيك خريبكة قبل مواجهة اتحاد طنجة

كوفيد 19 يربك فريق أولمبيك خريبكة قبل مواجهة اتحاد طنجة فريق أولمبيك خريبكة

توصل رئيس فريق أولمبيك خريبكة، يوم الاثنين 07 شتنبر 2020، بمراسلة من مندوب وزارة الصحة بإقليم خريبكة يخبره بضرورة حجر جميع لاعبي الفريق حتى ظهور نتائج التحاليل المخبرية التي ستقوم بها مندوبية الصحة لجميع مخالطي اللاعب الخريبكي الذي تأكدت إصابته بفيروس كوفيد 19.

 

وورد في المراسلة أنه على إثر الحالة الوبائية التي تعيشها المملكة وحرصا على عدم انتشار الوباء وسط اللاعبين، فقد طلب مندوب الصحة من رئيس فريق أولمبيك خريبكة عدم القيام بأي نشاط رياضي حتى ظهور النتائج المخبرية، علما أن العصبة الاحترافية لكرة القدم كانت قد برمجت مباراة أولمبيك خريبكة ضد اتحاد طنجة يوم الثلاثاء 08 شتنبر 2020 بملعب الفوسفاط بخريبكة.

 

وقال مصدر من داخل مكتب فريق أولمبيك خريبكة لجريدة "أنفاس بريس" إنهم يتقبلون قرار السلطة الصحية رغم أنه قرار مجحف وخاطئ في حق فريقه لأن فريق اتحاد طنجة له ثلاث مباريات مؤجلة، وكان بالإمكان برمجة واحدة منها في انتظار ظهور النتائج المخبرية التي أجريت على لاعبي الأولمبيك.

 

وأضاف نفس المصدر أنه تم منع فريقه من إجراء التداريب الجماعية وفي حالة ظهور النتائج السلبية، عليه إجراء المباراة ضد اتخاد طنجة رغم الظروف غير المناسبة التي مر فيها الإعداد للمباراة.