الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

إعلامي مصري يفك لغز تزامن الديربي البيضاوي ومباريات عصبة الأبطال

إعلامي مصري يفك لغز تزامن الديربي البيضاوي ومباريات عصبة الأبطال إجراء لقاء الديربي بين الغريمين التقليديين، يوم 24 من شهر شتنبر 2020
خلق إعلان العصبة الاحترافية عن موعد المباريات المؤجلة في البطولة الاحترافية، من بينها مياراة الوداد، والديربي البيضاوي ارتباكا وحيرة لدى الجماهير والمتتبعين.
فحسب بلاغ للعصبة الاحترافية، فقد تقرر إجراء لقاء الديربي بين الغريمين التقليديين، يوم 24 من شهر شتنبر 2020، بمركب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء،علما أن مبارتي نصف عصبة الأبطال بين الوداد و الأهلي والرجاء والزمالك كانتا مبرمجتين في نفس الفترة.
لكن الإعلامي المصري محمد سعيد فك هذا اللغز بالتوضيح صباح اليوم الجمعة 04 شتنبر  أن مباريات عصبة الأبطال الإفريقية قد يتم تأجيلها إلى شهر أكتوبر 2020.
وكتب محمد سعيد، على صفحته في الفايس بوك: “آخر كلام وصلني من لحظات.. تم الإتفاق داخل الكاف علي ترحيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والأهلي .. والرجاء والزمالك لمنتصف أكتوبر ولعب المباريات خلال الأجندة الدولية بإكتوبر من أجل إتاحة الفرصة لختام الدوري المصري والمغربي قبل 20 أكتوبر”.
وهكذا ملأ الإعلامي المصري ثغرة التواصل لدى العصبة الاحترافية المغربية التي رمت بإعلان دون توضيح أو تفسير. 
وتابع: “سيلعب النهائي في الاسبوع الاخير من أكتوبروسيتم الإعلان عن كل هذه التفاصيل في إجتماع مبرمج للمكتب التنفيذي للإتحاد الأفريقي منتصف الأسبوع القادم”