الأحد 5 مايو 2024
رياضة

حارس هذا المنتخب يودع كأس افريقيا 2019

حارس هذا المنتخب يودع كأس افريقيا 2019 أثبتت الأشعة إصابة الحارس بقطع فى وتر " إكليس"
تعرض محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر للإصابة خلال تداريب الفراعنة، أمس الجمعة 28 يونيو، استعدادا لمواجهة أوغندا فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لأمم إفريقيا.
وحسب بلاغ صادر اليوم عن اتحاد الكرة المصري، فإن الأشعة التى أجريت لمحمود جنش حارس مرمى المنتخب الوطنى أثبتت إصابته بقطع فى وتر " إكليس"، وتم إبلاغ الجهاز الطبى بنادى الزمالك.
وقال البيان إنه سيتم استبعاد جنش من معسكر المنتخب، حيث يصعب على اللاعب استكمال البطولة، بعد تعرضه للإصابة. وكشف مصدر داخل المنتخب المصرى فى تصريحات صحفية، أن اللاعب تعرض لإلتواء فى الكاحل خلال إحدى الكرات فى مران اليوم، ولم يتمكن من استكمال المران، حيث خرج جنش من أجل التعامل مع إحدى الكرات العالية قبل أن يسقط أرضًا بوضعية غير مناسبة حرمته من استكمال المران، وذهب إلى المستشفى للخضوع للفحص الطبى.
ويضم المنتخب من حراس المرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادى الاهلى، وأحمد الشناوى حارس مرمى نادى بيراميدز.
ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى لكأس الأمم الإفريقية بـ6 نقاط بعد الفوز على زيمبابوى والكونغو الديمقراطية، قبل مواجهة أوغندا يوم غد الأحد.
ويلعب المنتخب المصرى مباراة الجولة الثاثة من دور المجموعات أمام أوغندا بعدما تأكد تأهل الفريق إلى دور الـ16 ويبقى فقط تحديد المركز النهائى فى المجموعة.