الجمعة 29 مارس 2024
رياضة

جامعة كرة القدم تصدر هذا القرار في حق رئيس الإتحاد البيضاوي

جامعة كرة القدم تصدر هذا القرار في حق رئيس الإتحاد البيضاوي عبد الرزاق المنفلوطي
أصدرت اللجنة التأديبية بجامعة كرة القدم، قرار توقيف عبد الرزاق المنفلوطي، رئيسالإتحاد البيضاوي، لمدة شهرين نافدين، وغرامة مالية حددت في 20 ألف درهم.
وبالتأكيد فإن مبررات هذا التوقيف ستفتح صفحة جديدة من الانتقادات على جامعة كرة القدم، لكون اللجنة التأديبية قررت"تأديب"المنفلوطي بسبب ما ورد بصفحته على"الفيسبوك" من انتقادات لجامعة كرة القدم، وفي شأن بعض القرارات المتناقضة التي اتخذتها.
المنفلوطي، سيكون رده جاهزا عن هذا التوقيف، لكون مسؤولين بجامعة كرة القدم، صرحوا علانية لوسائل الإعلام بفساد الحكام، ومن يشرفون على تعيينهم، وتم الحكم عليهم بـ "السورسي"أي منطق هذا وأية معادلة قانونية هذه...
إن ما يحدث بجامعة كرة القدم هو استمرار لمجموعة من الإختلالات التي تستعد مختلف مكونات كرة القدم الوطنية للتصدي لها ولمجابهتها أملا في فرض المساطر القانونية، وبشكل حرفي على الجميع في بعد كلي عن الزبونية، والعاطفة.
يذكر أن فريق الإتحاد له تاريخ كروي ذهبي، لكن بفعل التطاحنات الانتخابات والحسابات الضيقة إنزوى في دائرة الظل، وهو يكابد اليوم كل العوائق والمكائد من أجل أن يعود لدائرة الأضواء، وإنه يوجد حاليا في رتبة جد مشجعة من أجل مواصلة الصراع من أجل تحقيق الصعود للقسم الثاني الاحترافي.