الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

عثروا عليه ميتاً في حوض الاستحمام.. وفاة مغني الراب الأمريكي آرون كارتر في ظروف غامضة

عثروا عليه ميتاً في حوض الاستحمام.. وفاة مغني الراب الأمريكي آرون كارتر في ظروف غامضة مغني الراب الأمريكي آرون كارتر
عُثر على مغني الراب الأمريكي آرون كارتر، والمغني الأصغر في فرقة "Backstreet Boys"، ميتاً في منزله بمدينة لنكستر، الموجودة في ولاية كاليفورنيا، بعد ورود اتصال إلى الشرطة يفيد بوفاته.
وحسب ما نشرته تقارير إعلامية، فقد وصل شرطة الطوارئ 911، اتصال  السبت 5 نونبر 2022، من أجل الإبلاغ عن خبر وفاة كارتر، البالغ من العمر 34 سنة، داخل حوض الاستحمام الخاص به.
وبعد وصول عناصر الشرطة إلى منزل المغني المتوفى لم يتم العثور على أي دلائل تفيد ما إذا كان ما حصل عبارة عن جريمة قتل، إذ لم يتم تحديد سبب الوفاة بعد.
وأكد تايلور هيلجيسون، مدير أعمال آرون كارتر، خبر الوفاة عبر وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن العائلة ستصدر بياناً توضيحياً حول الوفاة في أقرب وقت.
كما تقدَّم مدير أعمال كارتر بالشكر للجمهور على تفهمهم، في هذا الوقت العصيب، طالباً منهم الصلاة والدعوات له.
وكان آرون كارتر يعيش مرحلة صعبة من حياته خلال السنوات الماضية، بسبب المشاكل مع خوه نيك كارتر، وأعضاء فرقة "Backstreet Boys"، وانفصاله عن زوجته ميلاني مارتن، بعد أسبوع واحد من إنجاب طفلهما.
كما أنه أعلن عن إصابته باضطراب الشخصية المتعددة والفصام والقلق الحاد والاكتئاب الهوسي خلال سنة 2019، وذلك بعد أن كان مدمناً للمخدرات، التي حاول التخلص منها عن طريق دخول مراكز إعادة التأهيل أكثر من مرة.